أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

عقب استقالة المدرب التركي فاتح تريم
الاتحاد الإيطالي للقدم يقرر مصير مانشيني
قالت وسائل اعلام ايطالية ان الاتحاد الايطالي لكرة القدم سيقرر يوم الاربعاء القادم ان كان روبرتو مانشيني سيسمح له بتدريب نادي فيورنتينا الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.
وقد عرض المنصب على مانشيني لاعب منتخب ايطاليا سابقاً عقب استقالة المدرب التركي فاتح تريم يوم الاثنين ولكن صحيفة ديلو سبورت قالت انه ربما يتعذر توليه المنصب وفق لوائح دوري الدرجة الأولى الايطالي.
وتقضي هذه اللوائح بعدم امكانية انتقال مدربين بين اندية دوري الدرجة الأولى في نفس الموسم وقد كان مانشيني مساعدا للسويدي سفين جوران اريكسون عندما كان مدربا لنادي لاتسيو في بداية الموسم.
ولم يتضح ان كانت هذه اللوائح تسري على مساعدي المدربين وان كانت لجنة الدوري الايطالي اشارت إلى موافقتها على انتقال مانشيني.
وقالت صحيفة جازيتا ان الاتحاد الايطالي لكرة القدم والاتحاد الايطالي للاعبي كرة القدم سيتخذان القرار النهائي يوم الاربعاء المقبل.
وفي نفس الوقت قال نادي فيورنتينا ان لوشيانو شياروجي سيتولى الاشراف على الفريق في مباراته يوم الأحد على أرض نادي باري في حين سيجلس مانشيني في المدرج.
وقال ماريو سكونشيرتي نائب رئيس فيورنتينا سيشاهد مانشيني مباراة يوم الاحد معي كمتفرج سيكون ضيفي في باري في حين سيكون لوشيانو شياروجي من مقعد المدربين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved