أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بعد صعود الدرجة الأولى.. الخليفي:
أتمنى أن يكون الصعود دافعاً للاعبينا لحصد المزيد من البطولات
* البكيرية عبدالله السحيباني:
أبدى رئيس نادي الأمل بالبكيرية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الخليفي ارتياحه لما حققه فريق كرة الطاولة بانجازه الكبير بالصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 1421ه، وقال الخليفي أتمنى أن تكون هذه البداية القوية دافعا للاعبينا لحصد المزيد من البطولات التي تعود لاعبونا على احرازها حيث تصدر نادينا أندية القصيم في عدد البطولات لثلاثة مواسم متتالية كرقم قياسي لم يحققه أي من أندية المنطقة. ونحن في طريقنا لتعزيز هذا الرقم بمشيئة الله للسنة الرابعة على التوالي وهذه الانجازات سوف يضاف اليها بطولات جديدة بالدرجة الأولى والممتاز. ونوه الخليفي بأن صعود الفريق للدرجة الأولى قد تأخر كثيرا حيث ان الفريق سيطر على بطولة القصيم لأكثر من عشرة أعوام ولم يحالفه التوفيق في الصعود لبعض العوامل الخارجة عن ارادتنا. ولكن وبعد توفيق الله واكتمال جميع العناصر حققنا الصعود بحمد الله وسننافس على الصعود للممتاز خاصة وأن الفريق يضم مجموعة متجانسة من اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال المطيري و الغامدي و السبيعي وناصر الغامدي و الخزي و المقهوي ومعهم المدرب المصري القدير محمد رشدي الذي يتولى تدريب الفريق منذ فترة تمكن خلالها من اعداد هذا الفريق بصورة طيبة. وقدم رئيس الأمل في نهاية حديثه شكره وتقديره لسعادة محافظ البكيرية الأستاذ سليمان بن صالح الخضير على اهتمامه ودعمه للنادي ولكافة أعضاء شرف النادي وعلى رأسهم الشيخ راشد الحديثي رئيس هيئة أعضاء الشرف على اهتمامهم الذي أدى الى تحقيق هذه النتائج المميزة.وعبر مدرب الفريق الكابتن محمد رشدي عن سعادته بتحقيق هذا الانجاز والذي من خلاله صعد الفريق الى مصاف أندية الدرجة الأولى وقال ان مثل هذه الانجازات لا تتحقق بالصدف ولا بالعمل اليسير بل تحقق ذلك بفضل الله ثم بفضل تكاتف جهود الجميع من مجلس ادارة وأعضاء شرف ولاعبين وجهاز تدريبي والذين عملوا يدا واحدة حتى تمكنا من تحقيق هذا الانجاز والتي تعد من أقوى البطولات التي شاركنا بها طوال السنوات الماضية نظرا لظهور عدة فرق قوية في هذه البطولة مثل الشروق والثقبة والقارة والهداية بالاضافة الى فريق كميت والذي يعد الحصان الأسود نظرا لصغر أعمار لاعبيه وظهورهم بمستويات مميزة. وتمنى رشدي تكاتف جهود الجميع لتحقيق النتائج المرجوة في دوري الدرجة الأولى الموسم القادم.
وتحدث حمود المطيري )كابتن الفريق( فقال نحمد الله الذي وفقنا لتحقيق الصعود الى الدرجة الأولى بعد أن وقفت بعض الظروف في المواسم الماضية حائلا دون صعودنا رغم احتكارنا لبطولة القصيم لعدة مواسم ويعد هذا الانجاز ثمرة للجهود والتضحيات التي بذلت من الجميع حتى وفقنا الله لجني ثمرة هذا الجهد والعمل. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز وعلى رأسهم رئيس النادي سليمان الخليفي ولكافة أعضاء شرف النادي يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ راشد الحديثي والأستاذ منصور الخضيري والأستاذ ابراهيم الفريح على وقفاتهم الدائمة مع جميع فرق النادي.
مشوار فريق الأمل
حقق فريق الأمل الصعود الى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد مشوار حافل بالانتصارات بدأها بتحقيق بطولة مجموعته بدوري القصيم والتي تضم فرق «مارد، النجمة، الرائد، الأمل» وذلك بعد فوزه بجميع مباريات الدورين الأول والثاني على تلك الفرق بنتيجة 3/0 ثم اتبعها بتحقيق بطولة منطقة القصيم بعد فوزه على فريقي الهلالية والحزم بنتيجة واحدة 3/0وتأهل بالتالي الى نهائيات بطولة المملكة لأوائل أندية الدرجة الثانية والتي أقيمت بالمدينة مؤخرا حيث احتل الأمل المركز الثاني بالمجموعة الثانية بعد فوزه على فريقي نجران والكوكب بنتيجة 3/0 وعلى اليرموك 3/1 وخسر من القارة 0/3 ليصعد لدور الثمانية ويفوز على فريق الثقبة في أصعب المباريات 3/2 ليتأهل بذلك لدور الأربعة حيث فاز على فريقي كميت والهداية بنتيجة 3/0 ليقابل في النهائي فريق القارة الذي حقق البطولة بفوزه على فريق الأمل 3/1 ليصعد بذلك الفريقان الى الأولى.
* مثل الأمل في البطولة: حمود المطيري، عبدالرحمن الغامدي، فهد الخزي، ناصر الغامدي، عبدالله السبيعي، محمد المقهوي، وأشرف على الفريق فنيا المدرب المصري محمد رشدي واداريا أحمد المطيري.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved