أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الزمالك يهزم الأهلي 3/1 في الدوري المصري
حقق الزمالك فوزا كبيرا على النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة في ختام مباريات الأسبوع 21 لمسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم.أنهى الزمالك المباراة 3/1 لصالحه رافعا رصيده الى 52 نقطة ليزداد الفارق الى سبع نقاط بينه وبين الأهلي الذي يحتل المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 45 نقطة. وللزمالك مباراة مؤجلة مع فريق مزارع دينا تقام يوم الخامس من ابريل نيسان.
أحرز حسان حسن نجم هجوم الزمالك هذا الموسم هدفين من الأهداف الثلاثة. وجاء الهدف الأول بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة من كرة عرضية لعبها حازم إمام نجم خط وسط الزمالك في أول مباراة يلعبها بعد عودته من رحلة احتراف استمرت أربع سنوات في نادي أودنيزي الايطالي وحولها حسام برأسه.
وتعادل علاء ابراهيم للأهلي في الدقيقة 26 من كرة عرضية لعبها سعيد عبدالعزيز واستطاع علاء أن يخطفها من بين مدافعي الزمالك بشير عبدالصمد ومدحت عبدالهادي.وفي الدقيقة 49 أحرز مدحت عبدالهادي الهدف الثاني للزمالك من كرة عرضية حولها مدحت برأسه داخل شباك عصام الحضري.وأحرز حسام حسن الهدف الثالث للزمالك والثاني له من كرة عرضية أوقفها بهدوء ولعبها على يمين الحضري.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved