أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

فواصل
* اليوم تغادر بعثة الاتحاد الى طهران وغداً تغادر بعثة الهلال للمشاركة في مربع غرب آسيا للأندية أبطال الدوري. كل الأماني أن يعود ممثلا الكرة السعودية الى الرياض وجدة حاملين بطاقتي التأهل للنهائي.
****
* منتخب اليمن يقيم معسكرا اعداديا في الرياض.. ومنتخب شباب مصر لكرة القدم سيحضر قريبا لاقامة معسكر مماثل في الطائف. كم يدعو للفخر أن تكون منشآتنا الرياضية العملاقة مقصدا للاخوة العرب لما تحظى به من سمعة عالمية.
****
* يقال ان الصراع احتدم بين عدة متنافسين للفوز بمقعد رئاسة نادي النهضة!! على ايه؟!
****
* ليس من مصلحة الاتحاد ان يظل رجل القرار الأول في النادي الأستاذ أحمد مسعود في حالة صمت أمام كل هذه الاشاعات حول المدرب.
****
* كلما اقتربت مشاركات الهلال الخارجية ارتفعت وتيرة الفبركات حول العروض الاحترافية الخارجية والوهمية لنجوم الفريق وبالأخص من مطبوعة محددة دأبت على هذا منذ زمن.!
****
* رئيس النادي أعلن ورطته بتسجيل اللاعب المنتقل من النادي المنافس. حيث قال ان بقاءه على هذا الوضع غير منطقي. وطالب الجهات الرسمية بالتدخل لتخليصهم منه.!!
****
* استقالة الكابتن سلطان خميس من العمل بنادي الشباب كمشرف على الناشئين والشباب خسارة كبرى لهذا النادي الذي شهدت هذه الفرق السنية على يديه تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية التي أفرزت نجوما وبطولات.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved