أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رئيس القادسية لـالجزيرة:
راح نشجع سدوس.. والاتفاقيون حبايبنا!
* الدمام سامي اليوسف:
حتى وهو في المشاعر المقدسة لأداء مهام عمله.. لم ينس رئيس القادسية جاسم الياقوت هموم ناديه وصراع الهبوط.. لكنه قال:«في هذه الأيام العزيزة على نفس كل مسلم.. أتقدم بالتهنئة للرياضيين جميعا وعلى رأسهم أمير الشباب وسمو نائبه بعيد الأضحى المبارك».
ثم تحول في حديثه عن القادسية بقوله.. لن يكون فوزنا على النجمة آخر أمالنا لضمان البقاء في الدوري الممتاز.. فما زال الطريق صعبا ومحفوفا بالمخاطر وبقي لنا مباريات مهمة وحساسة.. لكني أود أن أشيد بدور اللاعبين في المباراة الأخيرة في عنيزة فلقد كانوا رجالا وقالوا كلمتهم في الملعب والاشادة موصولة بجهد الجهازين الفني والاداري.. ولا يفوتني أن أنوه بالمستوى التحكيمي الجيد من الحكم الدولي ناصر الحمدان الذي أدار المباراة بنجاح تام.. وحقيقة ندعو بالتوفيق لسدوس أن يفوز في مباراته المقبلة أمام النجمة لأن نتيجة مباراتهما تهمنا كثيرا.
وعن لقاءي القادسية المقبلين أمام الاتفاق في دور الستة عشر لمسابقة كأس سمو ولي العهد ثم في الدوري أكد الرئيس القدساوي بقوله:«نحن والاتفاق حبايب.. ومن يفوز في الأولى سيواصل المشوار كممثل لكرة المنطقة الشرقية وفي لقاء الدوري فإن المباراة تهمنا أكثر كونها مصيرية وحاسمة في مسألة البقاء.. ونتمني أن نكسب نقاطها».

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved