أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

فيما بلغت نسبة السعودة 76 في المائة
السياري: لصندوق التنمية الصناعية دور بارز في دفع عجلة التنمية
* الرياض سلطان المواش:
أكد محافظ مؤسسة النقد السعودي رئيس مجلس ادارة الصندوق السعودي للتنمية الصناعية الاستاذ حمد بن سعود السياري بأن للسعودة اهتماما خاصا من الصندوق حيث حرص على استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة من مختلف التخصصات لسد حاجته من الكوادر البشرية السعودية.
واشار معاليه بأن الصندوق السعودي للتنمية الصناعية يواصل اعطاء التدريب الملائم لهذه الكوادر في أرقى مراكز التدريب المحلية والخارجية لتمكينهم من أداء واجباتهم على أعلى مستويات الأداء.
وقال معاليه في هذا الجانب في كلمة للتقرير السنوي للصندوق لعام 1420ه بأن هذا الأداء قد نتج عنه ان أصبحت جميع المراكز القيادية مشغولة بكفاءات وطنية مؤهلة حيث وصلت السعودة فيه الى 76% من الوظائف التي يشغلها الآن سعوديون والحمد لله.
وأشاد معاليه في هذا الجانب بتضافر الجهود المشتركة بين المؤسسات الحكومية المعنية بالتنمية الاقتصادية لرفع مستوى التنمية الصناعية والاقتصادية بالمملكة .
واضاف ان هذه المؤسسات سعت للتعاون فيما بينها وتبادل المعلومات والدراسات الاقتصادية والاستشارات الصناعية التي تخدم القطاعات الصناعية والاقتصادية فقد كان للصندوق دور رائد في المساهمة في دفع عملية التنمية الصناعية المحلية بإمداد القطاع الصناعي بالتمويل اللازم لانشاء المصانع وتوسيعها وتحديثها وتقديم الدراسات الاستشارية في جميع المجالات الفنية والادارية والتسويقية.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved