أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

محليــات

آل الشيخ مثمناً المكرمة الملكية:
خادم الحرمين يتكفل بهدي الأضاحي لضيوفه
* * مكة المكرمة بعثة الجزيرة احمد العُمري:
في لفتة كريمة وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله بتبرعه الكريم السخي المعهود بهدي كل حاج تم استضافته هذا العام على نفقته.
صرح بذلك وكيل الوزارة المساعد المشرف التنفيذي على برنامج الاستضافة الاستاذ توفيق بن عبد العزيز السديري.
واوضح ان هذه المكرمة الملكية التي هي عبارة عن ان يقوم البرنامج بتكفل ذبح الف وثلاثمائة أضحية لكل الحجاج الذين تم استضافتهم على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ليست غريبة منه حفظه الله بل من جهوده العظيمة نحو تيسير مناسك الحج لضيوفه.
واوضح السديري بأن معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ يولي اهتمامه وحرصه الشديد على متابعة الخدمات المقدمة لضيوف خادم الحرمين الشريفين من خلال اتصاله المستمر معنا.
ورفع معاليه آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما يولونه من اهتمام ومتابعة للمكرمة الملكية وتكفله بهدي الأضاحي لضيوفه من حجاج بيت الله الحرام.الجدير بالذكر ان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله استضاف هذا العام ألفاً وثلاثمائة حاج على نفقته الخاصة من دول: تايلند، كمبوديا، سريلانكا، فيتنام، امريكا الشمالية، الصين، امريكا الجنوبية تحت اشراف وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved