أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

محليــات

د. بنتن: توعية الحجاج بوسائل السلامة داخل مساكنهم
* عرفات بعثة الجزيرة:
أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله اهتماماً كبيراً بحجاج بيت الله الحرام وتعمل وزارة الحج على تقديم خدماتها والاستفادة من أحدث التقنيات في مجال الخدمات والاتصالات بهدف الوصول إلى خدمة أفضل لحجاج بيت الله الحرام.
وأوضح وكيل وزارة الحج المساعد للشؤون العامة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ان خطة وزارة الحج لهذا العام اعتمدت على دراسة تقارير الأداء للسنوات الماضية والعمل على تطوير الخدمات التي تقدمها مؤسسات الطوافة الأهلية بمكة وجدة والمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة ومكتب الزمازمة الموحد بمكة المكرمة.. وأشار إلى انه بناء على توجيهات معالي وزير الحج السيد اياد امين مدني تم التنسيق مع كافة الأجهزة الحكومية لايصال خدماتها لضيوف الرحمن سواء بمكة المكرمة أو المدينة المنورة أو المشاعر المقدسة.
مبينا ان من بين الخدمات التي تم الحرص على توفيرها لحجاج بيت الله الحرام بالتنسيق مع وزارة البرق والبريد والهاتف خدمات الاتصالات حيث قامت شركة الاتصالات السعودية بتوفير كبائن هاتفية بالمشاعر المقدسة ليتمكن ضيوف الرحمن من الاتصال بذويهم وتعد خطوة شركة الاتصالات خطوة جيدة لخدمة جيدة.. ومضى الدكتور بنتن يقول: كما حرصنا من جانبنا على ابلاغ مؤسسات الطوافة بالتنبيه على الحجاج بأن ما يحتاجون إليه من خدمات الاتصالات وفرته حكومتنا الرشيدة لهم بالقرب من مخيماتهم وليس ثمة حاجة للبحث عنها طويلاً.


أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved