أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

محليــات

فيما أعربوا عن سعادتهم لأداء مناسك حجهم .. الحجاج العراقيون يؤكدون لـ الجزيرة :
ما تقدمه المملكة من خدمات ورعاية لضيوف الرحمن لا يضاهى
* بعثة الجزيرة احمد سعيد العمري:
اعرب الحجاج العراقيون عن سعادتكم بأداء فريضة الحج لهذا العام ووجهوا شكرهم لخادم الحرمين الشريفين وما تقدمه الحكومة السعودية من خدمات لا تضاهي.
كما أبدى الحجاج العراقيون في تصريحات للجزيرة سعادتهم لوجودهم في بلاد الحرمين الشريفين بلاد الأمن والأمان وما يلقونه من خدمة ورعاية من حكومة الممملكة العربية السعودية.
في البداية قال الحاج مصطفى رسول عبد الرحمن من العراق لقد وجدنا في الحقيقة كل الخدمات والتسهيلات من هذه الدولة منذ وصولنا الى أرض المملكة العربية السعودية فمن مدينة الحجاج بجدة والى مكة المكرمة ونحن نسير معززين مكرمين في أمن وأمان واطمئنان ولله الحمد.
خدمة ممتازة
أما الحاج رضا عبد الله فقال ان ما وجدناه من خدمات ومساعدات قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن هي ممتازة من الخدمات الأمنية والصحية والنقل والمواصلات والسكن والمعيشة دائما الى الأفضل.
)أمن وأمان(
فيما قال الحاج عبد الله سعيد رضا والحاج عبد الرحمن سعيد رضا اننا في بلاد الحرمين وجدنا الأمن والأمان والطمأنينة ولله كثير الحمد والشكر.
خدمات متوفرة
اما الحاج محمد عبد الله محمد فقال ان حج هذا العام سيكون حجاً ناجحاً بكل المقاييس فالجهات الأمنية ساهرة على راحة الحجيج والمستشفيات قد هيئت لاستقبال كل الحجاج والعمل على راحتهم وفوق هذا وذاك الأمن والأمان الذي وجدناه في المملكة العربية السعودية.
والشكر يعود لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده ا لأمين والشعب السعودي.
حفظ الله المملكة
من جانبهن رفعت حاجات عراقيات ايديهن يبتهلن الى المولى سبحانه ان يديم على هذه البلاد )المملكة العربية السعودية( أمنها وأمانها وأن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين ويجزيه كل الخير على ما يقدمه خدمة للإسلام والمسلمين في كل بلدان العالم .. داعيات الله ان يحفظ هذه البلاد ملكا وحكومة وشعباً في ظل ا لقيادة الحكيمة والدولة الرشيدة.


أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved