أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

محليــات

51 مليون محاولة اتصال دولية من مكة والمدينة وجدة والطائف
* منى واس:
بلغ اجمالي محاولات الاتصال الدولي المنفذة الى مختلف اقطار العالم الصادرة من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظتي جدة والطائف حتى يوم الخميس الماضي عن طريق الهاتف الثابت والجوال اكثر من )000 .000 .51( محاولة اتصال منها ما يزيد على )000. 395 .16( مكالمة للدول الاسلامية حيث استطاع ضيوف الرحمن والزائرون الاتصال بأهلهم وذويهم بكل يسر وسهولة.
كما بلغ اجمالي عدد المكالمات الصادرة من العاصمة المقدسة الى مختلف مناطق المملكة لليوم نفسه اكثر من )000. 328 .1( مكالمة بينما بلغ اجمالي المكالمات الصادرة من المدينة المنورة اكثر من )500( الف مكالمة.
ويأتي ذلك نتيجة التعزيزات التي نفذتها الشركة في شبكاتها والتي ساهمت في رفع كفاءة الشبكة وقدرتها الاستيعابية لحركة الاتصالات المتزايدة حيث تسعى الشركة جاهدة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله الرامية لخدمة الحجاج وتقديم افضل الخدمات وايسرها لهم.
من جهة ثانية بلغ عدد المكالمات الدولية الصادرة ليوم الجمعة 469. 607 مكالمة اطمأن من خلالها حجاج بيت الله الحرام على اهلهم وذويهم.
وقد كان للخدمات البرقية دور في تواصل ضيوف الرحمن بأوطانهم اذ بلغ عدد البرقيات ليوم أول امس اكثر من 800 برقية.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved