أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

د. السويلم كان في استقبالهم ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الحجاج الكوسوفيون :
مكرمة خادم الحرمين الشريفين باستضافتنا حققت حلمنا الأكبر بعد التحرير
* مكة الجزيرة :
رفع الحجاج الكوسوفيون، الذين شملتهم مكرمة خادم الحرمين الشريفين، باستضافتهم لاداء المناسك هذا العام، شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، على هذه المكرمة، واكدوا على الموقف الكبير للمملكة العربية السعودية في دعمهم، ومساندتهم وتقديم كافة المعونات لهم، واشادوا برعاية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لهم، التي تبذل في كوسوفا، من خلال المؤسسات الدعوية والاغاثية التي تنطلق من المملكة لاعادة تعمير كوسوفا، ممثلة في اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان.
وقال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من حجاج كوسوفا والبالغ عددهم 300 حاج، انهم لن ينسوا هذه اللحظات الكريمة، واكدوا: ان مواقف حكومة خادم الحرمين الشريفين الداعمة لقضايا الاسلام والمسلمين بصفة عامة، ولقضية الشعب الكوسوفي المسلم لا تنسى..
واضافوا في تصريحات خاصة بعد وصولهم الى مدينة الحجاج بجدة في الساعات المبكرة من صباح السبت ان ما قدمته لهم المملكة العربية السعودية من عمليات اغاثية ودعوية من خلال اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان تفوق الوصف.
وكان معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي ورئيس اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان، والمكلفة بالاشراف على ضيوف خادم الحرمين الشريفين من حجاج كوسوفا في استقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من حجاج كوسوفا لحظة وصولهم الى مدينة الحجاج بجدة، في الواحدة صباح اول امس، والترحيب بهم، ونقل معاليه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لهم، على سلامة وصولهم الى الديارالمقدسة.وبهذه المناسبة رفع معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم الشكر والتقدير الى مقام خادم الحرمين الشريفين والى سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، نيابة عن حجاج كوسوفا، ودعا الله ان يحفظ قادة هذه البلاد ويسدد خطاهم.وقال د. السويلم: الحجاج الكوسوفيون فخورون بهذه المكرمة الكريمة، من لدن خادم الحرمين الشريفين، وان السنتهم تلهج بالدعاء للمليك على هذه المكرمة الكريمة، التي اتاحت لهم القدوم الى الاراضي المقدسة واداء مناسك الحج والعمرة والزيارة.
واضاف د. السويلم : ان توجيهات صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والمشرف العام على اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان بحشد كافة الامكانات لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مسلمي كوسوفا، وان اللجنة المشرفة على ضيوف خادم الحرمين باللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان، وفرت كافة الخدمات من مسكن شامل، واعاشة متكاملة، وارشادات وتوعية للضيوف وان اللجان المختلفة باللجنة الاشرافية تبذل كافة جهودها لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين.وقال د. السويلم : ان ما نراه اليوم من حرص مسلمي كوسوفا على الالتزام بالاسلام، والاقبال على بيت الله، وانتشار الزي الشرعي بين الكوسوفيات، فان هذا من فضل الله عز وجل ثم الجهود الدعوية والاغاثية التي تقوم بها اللجنة لاغاثة كوسوفا والشيشان.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved