أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

د. الجار الله تفقد الخدمات البلدية بالمشاعر المقدسة
* منى واس..
قام معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجار الله أمس الأول بزيارة تفقدية لمواقع الخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة بأمانة العاصمة المقدسة حيث تفقد المراكز الميدانية للخدمات المنتشرة في مشعر منى والمواقع المخصصة للخدمات الغذائية. واطلع معاليه على الخدمات المقدمة من أمانة العاصمة المقدسة في مجالات المراقبة الصحية والإصحاح البيئي وكذلك خدمات المياه.
كما وقف على استعدادات الامانة وجاهزيتها لاستقبال الحجاج واطمأن على سير برنامج خطة هذا العام 1421ه وفق ما رسم لها بفضل الله.
وحث الدكتور الجار الله الجميع من منسوبي وزارة الشؤون البلدية والقروية المشاركين في الحج على تقديم افضل ما لديهم من جهود وتسخير كل الامكانات لخدمة ضيوف الرحمن مما يوفر لهم الراحة وطيب الاقامة. وأوضح معالي وزير الشؤون البلدية والقروية في تصريح له عقب الجولة ان الأمور تسير وفق الخطة المعدة بفضل الله مؤكدا ان توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تحث على الاهتمام بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وبكل مكان يصل اليه الحجاج مع بذل اقصى الامكانات لأمن وسلامة وراحة حجاج بيت الله الحرام لتمكينهم من اداء مناسكهم بيسر وسهولة.
وأشار الى ان الوزارة تدعم جهاز العاصمة المقدسة بموظفين ومراقبين ومتخصصين في صحة البيئة والنظافة للمساهمة في تنفيذ الخطة بالاضافة الى مشاركة بعض الامانات والبلديات وأعداد من طلبة الجامعات والمعاهد الصحية. ونوه معالي وزير الشؤون البلدية والقروية في ختام تصريحه بتعاون الوزارة مع الجهات المختصة ذات العلاقة بما يكفل بإذن الله نجاح خطة موسم حج هذا العام بدءا من وصول الحجاج الى هذه الديار المقدسة وحتى عودتهم الى بلادهم سالمين بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved