أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

33 هلالياً بينهم 9 دوليين يغادرون الرياض
لتمثيل الزعيم في طهران لانتزاع إحدى البطاقتين
* كتب طارق العبودي:
أعلن الهلاليون بعد ظهر أمس قائمة من 23 لاعبا اختارهم الفرنسي صفوت سوزيتش بصفة مبدئية للمغادرة مساء اليوم إلى طهران تأهبا للمشاركة في تصفيات مربع غرب آسيا للأندية أبطال الدوري على أن يتم استبعاد ثلاثة منهم بعد الاجتماع الفني الذي سيعقده الاتحاد الآسيوي مع مديري الفرق المشاركة بعد ظهر غد الثلاثاء.واللاعبون الذين أعلنت أسماؤهم أمس هم:
محمد الدعيع وحسن العتيبي وبندر الماس )لحراسة المرمى( وأحمد الدوخي وعبدالله الشريدة وتركي الصويلح ومحمد النزهان وماجد الشمري وعبدالله سليمان وأحمد خليل وبندر المطيري )مدافعون( ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وتوليو لوستوزا وعمر الغامدي وخالد التيماوي وحسين المسعري ومحمد لطف )لاعبو وسط( ويوسف الثنيان وعبدالله الجمعان وريكاردو بيريز وحسين العلي وسامي الجابر )مهاجمون(.
<< القائمة الهلالية ضمت جميع نجوم الفريق يتقدمهم الدوليون التسعة والمحترفان غير السعوديين بالإضافة إلى أبرز اللاعبين في الفترة الماضية.. فيما خلت من عدد آخر لدواعي الاصابات أو عدم الجاهزية يتقدمهم فيصل أبو ثنين وفهد المفرج وخالد الرشيد وأحمد ضاري وعدد آخر من اللاعبين الشباب أمثال محمد صديق وعبدالله وأحمد المطرف وتركي الشايع ومنصور الشهراني.
سوزيتش أنهى تجهيز لاعبيه:
وكان الجهاز الفني برئاسةالفرنسي صفوت سوزيتش قد أنهى صباح أمس إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض منافسات هذه التصفيات من خلال المران الذي بدأ عند الساعة 00.10 صباحا وتركز في مجمله على النواحي اللياقية مع تركيز آخر على تطبيق الجمل التكتيكية.
شكوك حول مشاركة الغامدي:
رغم إدراج اسمه ضمن القائمة إلا أن هناك شكوكا كبيرة تدور حول إمكانية مشاركة لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي في التصفيات والذي تعرض لإصابة عنيفة في مفصل قدمه يوم الجمعة الماضي أمام الرياض ويحتاج الى علاج مكثف ولن تتحدد مشاركته إلا صباح يوم غد الثلاثاء من خلال الاختبار النهائي الذي سيخضع له قبيل تقديم الأسماء الى اللجنة الفنية.
33 اسما تضمهم البعثة:
البعثة الهلالية التي ستغادر مساء اليوم على متن طائرة خاصة تضم في عضويتها 33 اسما برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد العقيلي وعضوية فهد المصيبيح ومنصور الأحمد إداريا الفريق بالإضافة الى جهاز فني وآخر طبي.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved