أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

FM
** برأيي ان العالمي عبدالرحمن الزيد يبقى الحكم الاول لعدة اعبارات والاكثر تأهيلا للترشيح الى كأس العالم للمرة الثانية.. وان لم يكن فإن الكويتي سعد كميل اعتبره الانسب لتمثيل الحكم الخليجي والعربي في كوريا واليابان.
***
** عودة الدولي القدير عبدالعزيز الدخيل لادارة مباريات الاهلي مجددا.. تسجل لمصلحة لجنة الدهمش.. التي تستحق لقب )لجنة التصحيح( قياسا بعمل اللجان السابقة خصوصا الاخيرة.
***
** اتمنى ان يفهم الكابتن خالد التيماوي ان الكرة ليست ركضا وهرولة داخل الملعب.. بقدر ماهي فكر وتكتيك يفترض ان يكون اول من يطبقه بحكم خبرته.. وان لم يستطع مجاراة زملائه الشباب والموهوبين فليبتعد بالاعتزال.. ليريح ويستريح .. ويترك ذكرى جميلة عنه في اذهان الجماهير .. بدلا من )العك( الذي يمارسه حاليا.
***
** لو ان لجنة المعلقين بدلا من اختصارها لمكافأة معلقيها قامت مشكورة ب)اختزال( عدد معلقيها الكرام لاراحت اسماعنا من هواة )الزعيق الفاضي(.. يا جماعة لابد من التقنين ووضع المعايير للداخلين الى فضاء التعليق.
***
** اتمنى ان يدع هواة التنظير والتنطيط مدير المنتخب الفني سلوبدان سانتراش يعمل بهدوء دون فرض وصاية او تشويش لمصلحة الاخضر فقط.. كي نصل الى العالمية لثالث مرة.
***
** الكرة لا تعرف الاستاذية او الغرور والتعالي في الملعب.. هذا الدرس ما زلنا نحفظه عن ظهر قلب .. وافرزته لنا مجددا مباراة الكويت والبحرين.. فلاعبو الاخير حرثوا الملعب بعزيمة وحماس بينما نام لاعبو الازرق على وسادة النجومية ووهم الخبرة.. فطار الحلم من عيونهم.
***
** فيما كان يتوجه الكبار لادارة المباريات الكبيرة والعالمية كان يتوجه لادارة مباراة في دوري عربي مغمور جماهيريا واعلاميا .. انها الثقة التي بدت تخسر رويدا .. هلاّ بادرت يا عزيزي بالاعتزال حفاظا على تاريخك الذي بدأت تشوهه بسقطات كبيرة.. واخطاء شنيعة؟
***
** الاداري او المنسق الفني.. علي كميخ يتمتع بتواصل مميز مع الكل خصوصا رجال الصحافة والاعلام مما يعكس تقديره لدورهم الهام.. كميخ يحظى بتقدير الجميع في الوسط الرياضي على مختلف فئاتهم وميولهم والسبب تواصله المثير للاعجاب..
***
** كان حضور المعلق الرياضي عبدالله العدوان ضعيفا في مباراة الاتفاق والهلال المنقولة اذاعيا .. فالذين تابعوا احداثها استغربوا صراخه على انصاف الهجمات الاتفاقية وبروده العجيب مع الهدف الهلالي القاتل والوحيد .. الى جانب عدم معرفته تحديد المربعات او التذكير بالنتيجة.
***
** صحافة الاحساء الرياضية برأيي تتحمل جزءاً مهماً من مسؤولية تدهور الكرة في هذه المنطقة العزيزة وخصوصا ما حدث لنادي هجر وقبله الروضة.. فقد مارست سلبية ازاء ما يحدث.
***
** ما يقال عن فهد المهلل في النصر ينسحب تماما على مهيزع القادسية فهذا اللاعب لم يعد مفيدا للفريق بعد اصابته البالغة وتأخره في علاجها وتأثيرها المعنوي على أدائه في ظل تطور خبرة ومستويات لاعبي القادسية الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved