أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

مقـالات

المعنى
تحية لسمو أمير القصيم
عبدالله الصالح الرشيد
الشكر نقدمه خالصا مخلصا مضاعفا يعبق بالود والحب والإكبار وبلا حدود لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الشهم الهمام فيصل بن بندر بن عبد العزيز لقاء تشجيعه ومؤازرته ومتابعته للمشاريع السياحية الوليدة الواعدة داخل المنطقة ومساندته الفعالة الدائمة للمستثمرين فيها ..
ان هذه الواحة الخضراء والمنطقة الفتية المزدهرة العريقة ، المضمخ تاريخ أهلها بعبق الشهامة والرجولة والكرم، والغنية بإمكاناتها الزراعية والتجارية .. ليس من المستغرب او المستحيل ان تكون ذات جذب سياحي ملموس وفعال ولها مكانة في خارطة وميدان السياحة الوطنية ..
فهي ذات كثافة بشرية ملحوظة يملك سكانها طاقة متميزة من النشاط والخبرة ولهم قدم راسخة في الوعي والثقافة والحضارة ..
نبغ من هذه المنطقة صفوة مختارة مؤهلة وكوكبة لامعة من رجال العلم والقضاء والسلك العسكري والدبلوماسي والاداري والإعلامي .. وأنجبت نخبة من رجال المال والأعمال المبرزين نهضوا باقتصاد الوطن وتطويره في كافة المجالات الحيوية ..
لذلك كله نقول بأنه لا يستغرب ولا يستكثر ان تكون سباقة كغيرها في المشاريع السياحية ذات التوجه المطلوب والدخل المناسب مما يصب بالتالي في تطور المنطقة وازدهارها في هذا المجال الاستثماري والسياحي المنتظر.
ولعل ما طالعتنا به بعض الصحف قبل شهور حول موافقة سموه على مشروع قرية القصيم السياحية التي تقام الآن ومتابعة ومساندة سموه لهذا المشروع العملاق .
إن هذه الخطوة لتعتبر فأل خير وطالع سعد لنجاح هذا المشروع الحيوي المطلوب الذي سيخدم مستقبل السياحة بالمنطقة ويعطي الوجه الحقيقي لتراثها وأصالتها في الماضي والحاضر .
فلك يا صاحب السمو خالص الشكر والتقدير والمحبة والله يتولاك بعونه وتوفيقه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved