أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

محليــات

من خلال الفوازير والمسابقات والجوائز
التخصصي يعايد الأطفال المنومين وذويهم
* كتب مندوب الجزيرة:
نظمت ادارة الخدمات الاجتماعية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث أول ايام عيد الاضحي المبارك حفلا بهيجا للأطفال المنومين بالمستشفى والتي لم تسمح لهم ظروفهم بالخروج أيام العيد.
وكان الحفل قد تضمن العديد من الألعاب والمسابقات التي تبارى في كسبها الأطفال المشاركين يدفعهم التصفيق والهتاف الذي ساندهم به مرافقوهم.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم عند الساعة التاسعة والنصف صباحا، تلا ذلك بداية المسابقات والنشاطات الترفيهية، والتي شملت أغنية البالونات وأغنية أهلا بالعيد تلا ذلك لعبة الكرة والملعقة ثم جاء دور الفوازير والتي تنافس فيها الأطفال بشكل مشوق، ثم عاد الأطفال للألعاب من جديد فكان هناك لعبة الجمل والحلقة ولعبة المهن قبل ان تعود مسابقة الفوازير مرة اخرى لتشيع جوا تنافسيا مثيرا، ثم عاد الحفل للتنوع من جديد من خلال لعبة الكراسي الموسيقية ولعبة كرة السلة ولعبة الهدية والجريدة ثم كانت آخر الفقرات مع مسرح العرائس وقد أضفت هذه الفقرة على الحفل جوا مميزا وبدت الفرحة تشع من وجوه الأطفال الذين كُرّموا في نهاية الحفل من خلال توزيع العديد من الهدايا والتي ساهم بعض منها طالبات كلية الاقتصاد المنزلي والتربية المنزلية.
وقد شارك مرافقو الأطفال أبناءهم الفرحة من خلال المسابقات والألعاب الترفيهية المتنوعة والتي تكللت بمشاركة الجميع في البوفيه الذي أعد بهذه المناسبة في قاعة الجوهر لألعاب الأطفال.
الجدير بالذكر ان مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يحرص كل عام وفي صباح اول ايام عيد الفطر وعيد الاضحى المبارك على توثيق عرى ال علاقة بينه وبين موظفيه، اذ يلتقي الأطباء والموظفون في قاعة الاحتفالات لتبادل التهاني والتبريكات بالعيد السعيد.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved