أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

وزير الصحة نوه بمكرمة خادم الحرمين الشريفين
لا أمراض أو أوبئة في مستشفيات عرفة ومراكزها
* * كتب احمد القرني:
نوه معالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله بصحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام مؤكدا بأن مكرمة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بدعم خدمات الوزارة بمبلغ اربعين مليون ريال ساهمت في رفع اداء القطاعات الصحية بمشعر عرفات.
وقال معاليه عقب زيارته التفقدية اول امس الاحد للمستشفيات والمراكز الصحية بأن الحالة الصحية للمرضى بمستشفيات عرفات جيدة مشيرا الى خلو الحج من الاوبئة والامراض رغم التخوف الذي سبق موسم الحج ولكن نحمد الله سبحانه وتعالى ان الصحة العامة للحجاج ممتازة.
واشاد معاليه بجهود العاملين في الخدمات الصحية وتعاون الجهات المعنية من اجل العمل على نقل الحالات الى مستشفيات عرفات في وقت قياسي جدا والمباشرة العاجلة في علاجها حتى لا تحدث مضاعفات لا سمح الله.
هذا وكان معالي وزير الصحة الدكتور اسامة شبكشي قد قام يوم امس بزيارة تفقدية شملت مستشفى عرفات العام ومستشفى جبل الرحمة ومستشفى نمرة وعدد من مراكز الرعاية الصحية الاولية.. حيث تفقد المرضى واطمأن على اوضاعهم الصحية واجرى كشفا سريريا لعدد من المرضى ووجه بتحويل بعض الحالات لتلقي العلاج في مستشفيات العاصمة المقدسة كما التقى بالعاملين في المرافق الصحية وحثهم على مضاعفة الجهود من اجل خدمة حجاج بيت الله الحرام.
وقد رافق معاليه في هذه الجولة عدد من المسؤولين بالوزارة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved