أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

في ظل رعاية متواصلة.. وخدمات متكاملة
الأمير عبدالمجيد: نفرة الحجاج من مزدلفة إلى منى تمت بيسر وسهولة
جموع الحجيج استقرت على صعيد منى الطاهر
* منى بعثة الجزيرة:
استقرت جموع الحجيج على صعيد منى الطاهر منذ الساعات الأولى من صباح أمس المبارك في ظل رعاية شاملة وعناية متكاملة وجهود متميزة من مختلف الأجهزة المعنية بشؤون الحج والحجاج، وذلك بعد ان منَّ الله عليهم بالوقوف في عرفات والمبيت بمزدلفة.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية ان جموع الحجيج استقروا على صعيد منى الطاهر مع الساعة الأولى من صباح هذا اليوم تحفهم عناية الله أولاً ثم الرعاية الشاملة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله اللذين يوليان ضيوف الرحمن جل اهتمامهما وعنايتهما.
وبيّن سمو أمير منطقة مكة المكرمة ان نفرة الحجيج من مزدلفة إلى منى تمت بكل يسر وسهولة وزمن وجيز جداً ولله الحمد ولم تسجل أي حوادث تذكر حيث اتسمت الحركة المرورية بالانسيابية والمرونة.
وأفاد سموه ان جميع الخدمات متوفرة في جميع المشاعر المقدسة وان حجاج بيت الله الحرام يؤدون مناسكهم في جو روحاني وفي وفرة من الخدمات التي وفرتها الدولة لهم في جميع المجالات من مواد غذائية وتموينية ومياه وكهرباء ووسائل مواصلات ورعاية صحية شاملة وأجهزة أمنية متكاملة.
وأفاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ان الحالة الأمنية بين ضيوف الرحمن ممتازة ولم تسجل أي حوادث تذكر ولم ترد أي بلاغات تفيد بوقوع حوادث بحمد الله كما ان الحالة الصحية ممتازة ولم تظهر أي حالة وبائية أو محجرية بين حجاج بيت الله الحرام.
مؤكداً سموه ان جميع الأمور تسير على ما يرام ووفق الخطط والبرامج المرسومة، وان جميع الأجهزة المعنية يؤدون الدور المطلوب منهم على الوجه الأكمل.
ورفع سمو أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وللأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلاً الله العلي القدير ان يعيده على الجميع باليمن والبركات وان يعيده على هذه البلاد وقادتها وهم ينعمون بالمزيد من الأمن والأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved