أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th March,2001 العدد:10387الطبعةالاولـي الاربعاء 12 ,ذو الحجة 1421

منوعـات

الفاعل تعرض للسخرية بسبب ضآلة جسمه
مقتل 2 وإصابة 13 في إطلاق نار بمدرسة أمريكية
* * سانتي )كاليفورنيا( رويترز:
فتح طالب في الخامسة عشرة من عمره النار داخل مدرسته الثانوية وهو يبتسم فقتل طالبين وأصاب 12 آخرين بعد ان اخبر أصدقاءه وهم لا يصدقون بخطته انتقاما من تعرضه للسخرية لضآله جسمه.
وكان حادث أمس الأول الاثنين أسوأ حادث عنف تشهده مدرسة أمريكية منذ 20 من ابريل عام 1999 حينما قام مراهقان مسلحان بمهاجمة مدرسة ثانوية في ولاية كولورادو وقتلا 15 شخصا.
وقال راندي فويبل رئيس بلدية سانتي وقد أصابته الصدمة في مؤتمر صحفي ) توليت منصبي رئيسا للبلدية منذ تسعة اسابيع ولو كنت رئيس بلدية لتسعمائة عام فلن تكفي لأن أكون مهيأً لهذه اللحظة.. ان مدينتنا مدينة الجمعيات الصغيرة واللقاءات الكروية والاجتماعية.. وهذا أحد أطفالنا(.
وأضاف ) يمكن ان يحدث هذا في أي مدينة أمريكية إذا كان قد حدث في مدينة مثل سانتي. فنحن نمثل أمريكا(. وسانتي هي ضاحية من ضواحي سان دييجو.
ويعد هذا أحدث حلقة في سلسلة من حوادث العنف الناري التي شهدتها المدارس الأمريكية في السنوات الأخيرة سقط فيها ضحايا ومنها حوادث قتل جماعية في ولايات أوريجون واركنسو وكنتكي وكولورادو.
وقالت الشرطة ان المشتبه فيه وهو طالب في الصف الأول في المدرسة الثانوية كثيرا ما تعرض لسخرية زملائه لضآلة جسمه استخدم مسدسا من عيار 22 ملليمترا أعاد تزويده بالطلقات بعد ان فرغ وأخذ في إطلاق النار دون تمييز في إحدى ردهات المدرسة وعند مرحاض الأولاد في مدرسة سانتانا الثانوية التي تضم 1900 طالب.
في البداية اعتقد الطلاب أن مسدس لعبة انطلق. وتبع ذلك سقوط ضحايا مضرجين في دمائهم فأدركوا أن ذلك كان مسدسا حقيقا وبدأوا يفرون من المدرسة للنجاة بأرواحهم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved