رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th March,2001 العدد:10387الطبعةالاولـي الاربعاء 12 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

معالي وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً من ضيوف خادم الحرمين من مسلمي كوسوفا
* الرياض مندوب الجزيرة:
استقبل أمس الثلاثاء معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ وفدا من ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مسلمي كوسوفا والبالغ عددهم 300 حاج والذين تشرف على استضافتهم اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان.
وقد عبر الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم رئيس اللجنة المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد وحرص معاليه على استقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين ووفود حجاج الدول العربية والاسلامية والجاليات الاسلامية، والترحيب بهم والتأكيد على دور المملكة في بذل كافة الامكانات لخدمة ضيوف الرحمن والسهر على راحتهم.
وأثنى الاستاذ محمد بن حمد الهويدي المشرف العام على ضيوف خادم الحرمين الشريفين من حجاج كوسوفا ومدير المكتب التنفيذي للجنة على الفعاليات التي تقوم بها وزارة الشؤون الاسلامية في توعية الحجاج وارشادهم باللغات المختلفة.
وقد اكد الهويدي ان هناك برنامجا حافلا تنظمه اللجنة المشرفة على ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مسلمي كوسوفا يتضمن زيارات لعدد من اصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين واستضافة عدد من المشايخ وزيارات مختلفة في مكة المكرمة والمدينة المنورة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved