أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th March,2001 العدد:10387الطبعة الثانية الاربعاء 12 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

في قرار للهلاليين بعد مناقشات مع مسؤولي الاتحاد الآسيوي
استبعاد توليو عن التصفيات واتحاد الكرة يؤكد نظامية مشاركته
طهران موفد الجزيرة:
أبعد الهلاليون اللاعب البرازيلي توليو من التشكيلة الأساسية المشاركة في منافسات مربع غرب القارة وذلك تفادياً لاحداث أي مشكلة للفريق بسبب عدم نظامية مشاركة توليو في البطولة والتي تنص لوائحها بعدم مشاركة أي لاعب أجنبي للفرق المشاركة إلا بعد انتهاء شهر من تسجيله كما أبعد مدرب الفريق صفوت سوسيك اللاعبين بندر الماس وزميله المطيري.
اتحاد الكرة يؤكد نظامية توليو
أكد راشد الجمعان مدير الاتحاد السعودي لكرة القدم والمتواجد حالياً هنا بإيران كممثل للاتحاد السعودي لكرة القدم في البطولة نظامية تسجيل اللاعب البرازيلي توليو وقال ان هناك اشكالية حول تاريخ توقيع العقد وحضور اللاعب وكارته الأصفر في مدة 19 يوماً حيث حضر في الثاني من فبراير وشارك الهلال بعد وصول بطاقته في 22 من الشهر نفسه وقد تم شرح الموضوع لمسؤولي الاتحاد الآسيوي والذين تفهم موقف الهلاليين الصحيح إلا أن الهلاليين فضلوا ابعاد توليو لعدم الدخول في اشكاليات حول نظامية مشاركته من عدمها.
أسعار التذاكر ترتفع الضعف في السوق السوداء
نفذت التذاكر الخاصة في منافسات البطولة الآسيوية ولهذا بدأت المتاجرة هنا بالاسعار في السوق السوداء حيث ارتفع سعر التذاكر للدرجة الأولى من 5.2 دولار إلى 5 دولارات واليوم ربما تتضاعف أسعار التذاكر قبل انطلاق منافساتها.
بيروزي يستعير لاعبين في الفرق الأخرى
استعار مدرب فريق بيروزي علي بروين بمدافع منتخب ايران ولاعب نادي فولاذ اصفهان تقي بور للانضمام إلى بيروزي في منافسات البطولة ويسعى بروين لتدعيم صفوفه للظفر باحدى بطاقات التأهل بعد ان أعلن اتحاد الكرة الإيراني السماح للاعبي الفريق الموقوفين بالمشاركة.
تدريب مغلق للهلال
اعلن مدرب فريق الهلال صفوت سوزيتش التدريب الأخير للفريق قبل مواجهته لمنافسات البطولة حيث تم منع الاعلاميين من الحضور وشمل المنع الاعلام السعودي والايراني وبرر الاستاذ محمد العقيلي رئيس بعثة نادي الهلال اغلاق التدريب بوجه الاعلاميين إلى رغبة مدرب الفريق صفوت في اجراء الحصة الأخيرة دون مراقبة من قبل الاعلاميين أو الفرق الأخرى.
وكان مدرب الفريق الهلالي قد الغى الحصة التدريبية المخصصة للفريق بالملعب الرئيس لازادي والمقرر لها الـ15.11 واستبدلها بتدريب في الرابعة عصراً مبرراً ذلك للارهاق الذي يعانيه اللاعبون في الرحلة والوصول متأخرين.
أعلـىالصفحةرجوع



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved