رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th March,2001 العدد:10387الطبعةالاولـي الاربعاء 12 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

روما يهزم انترناسيونالي ويحتفظ بفارق الصدارة
بهدف في اخر اربع دقائق سجله فينشنزو مونتيلا فاز روما علي انترناسيونالي 2/3 ليحتفظ بفارق الست نقاط في صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم.وواصل يوفنتوس ملاحقة فريق العاصمة فهزم اودينيزي علي ارضه /2صفر يوم الاحد ايضا.اصبح رصيد روما 51 نقطة من 21 مباراة ويوفنتوس 45 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز الثالث الذي فاز علي ارض بريشيا / 1 صفر يوم السبت.
***********
أبسويتش يهزم برادفورد ويصعد للمركز الثالث
فاز ابسويتش تاون علي ملعبه علي برادفورد سيتي 1/3 بعد تقدم الفريق الزائر بهدف ليصعد للمركز الثالث بالدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.
تقدم برادفورد الذي ظل في المركز العشرين والاخير بالقائمة في الدقيقة 27 من المباراة الوحيدة التي اقيمت في البطولة يوم الاحد عندما سجل بنيتو كاربوني من ضربة حرة من 30 مترا.الا ان المهاجم الهولندي مارتن رويزر سجل لابسويتش في الدقيقتين 59 و72 ثم حسم مارك بيرشيل النتيجة لصالح الفريق المضيف باحرازه الهدف الثالث قبل 15 دقيقة من النهاية.
***********
منظمو سباقات ماراثون يطالبون بفحوص دم
طالب منظمو خمسة من اكبر سباقات الماراثون في المدن الكبرى في العالم أمس الأول الاثنين باجراء فحوص دم للكشف عن العقاقير المحظورة.
وطالب منظمو سباقات ماراثون لندن وبرلين وبوسطن وشيكاجو ونيويورك في عريضة الي الاتحاد الدولي لالعاب القوي للهواة باجراء فحوص الدم بدءا من العام الحالي.
وقال نيك بيتل رئيس منظمي ماراثون لندن «السبيل الوحيد لوقف التكهنات باستخدام عقاقير واساليب اخري ممنوعة لتحسين الاداء في رياضتنا هو تطبيق اختبارات الدم».
واضاف «لا بد من تنظيم ذلك على مستوى العالم في السباقات وخارجها. هذا الاجراء المتخذ من جانب اكبر خمسة سباقات ماراثون في المدن خطوة رئيسية في الاتجاه الصحيح. والان نريد من الاجهزة الوطنية والعالمية المشرفة علي اللعبة العمل معنا لتحقيق ذلك».

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved