أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

محليــات

تستمر من أسبوع إلى ثمانية أسابيع..
تنفيذ دورات تخصصية في عمادة خدمة المجتمع بالمدينة المنورة
*المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
تنفذ عمادة خدمة المجتع والتعليم المستمر بفرع جامعة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة عددا من الدورات التخصصية وذلك في إطار برامج دورات تدريبية تخصصية للطلاب والطالبات للفصل الثاني من العام الجامعي الحالي 1421/1422ه.
وأوضح وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمدينة المنورة الدكتور/ هاشم حمزة نور بأن العمادة تستكمل برنامجها وحتى نهاية العام الجامعي عبر تنفيذ 23 دورة بقسميها للطلاب والطالبات وتبدأ العمادة اعتبارا من يوم السبت القادم بتنفيذ دورات تطوير المهارة العامة في اللغة الإنجليزية )3( مستويات، اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي، المحادثة باللغة الإنجليزية، برنامج وندوز 98 للحاسب الآلي، فن الإعلان، فيما سيتم اعتبارا من منتصف شهر محرم القادم تنفيذ دورات تأهيل مدربي كرة )القدم، السلة، اليد، الطائرة(، الميكروبات وأثرها على حياتنا اليومية، العروض المرئية باستخدام الحاسب، برنامج معالج الكلمات، خطورة استخدام المواد الكيماوية وكيفية التعامل الآمن معها.
وأشار د. هاشم نور الى ان قسم الطالبات سيقوم اعتبارا من الثاني والعشرين من شهر ذي الحجة الجاري بالبدء تنفيذ دورات تشمل تطوير المهارة العامة في اللغة الإنجليزية )3( مستويات، اللغة الإنجليزية لطالبات الصف الثالث الثانوي، الاستعداد لاختبارات التوفل، إتقان استخدام قواعد اللغة الإنجليزية، التحرير الصحفي والكتابة السليمة، الاختبارات والمقاييس العقلية الخاصة بالمتفوقين، الاسعافات الأولية. وأوضح ان مدد الدورات تتراوح ما بين أسبوع واحد الى ثمانية أسابيع، كما ان الطالب أو الطالبة يمنح في نهاية الدورة شهادة تدريب معتمدة من الجامعة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved