أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

محليــات

فيما ثمّنت رعاية الأميرة عبطاء الرشيد للدور والمدارس
رئيسة لجنة الأمومة والطفولة بالجمعية تستعرض الدور والمدارس وأنشطتها
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
تتابع سمو الاميرة عبطاء بنت حمود الرشيد رئيسة مجلس ادارة جمعية طيبة الخيرية النسائية بالمدينة المنورة تطوير وتنمية دور الرعاية والمدارس المتخصصة التابعة لجمعية طيبة بهدف تفعيل دورها وتكثيف خدماتها للمستفيدين منها في اطار حرص سموها على تطوير كافة مرافق الجمعية.
ذكرت ذلك الاستاذة علوية سالم الزهراني رئيسة لجنة الامومة والطفولة بالجمعية ونوهت بدعم اهل الخير للجمعية ودعت الى المزيد من الدعم حتى تتمكن الجمعية من الوفاء بالتزامتها نحو المجتمع الذي تخدمه .
واستعرضت الزهراني الدور والمدارس التابعة للجمعية وقالت إن الجمعية تشرف على دار الطفولة السعيدة لرعاية الأطفال اليتامي وذوي الحاجات الخاصة. دار الضيافة الايوائية وهي مخصصة للاسر التي تفقد مسكنها بشكل مؤقت نتيجة لكوارث طبيعية لا قدر الله، دار الحضانة الصباحية والمسائية لرعاية الدارسات في دورات تدريبية، مدارس النور لذوات الاعاقة البصرية وهي خاصة بالاناث من المعاقات بصريا من الصف الاول ابتدائي حتى الصف الثاني المتوسط، روضات ومدارس الجمعية وتضم حضانة وتمهيدي ومتوسطة للبنات روضة مستشفى الملك فهد لخدمة العاملين بالمستشفى ونادي الطفل الذي يوفر برامج ترفيهية للاطفال وينظم حفلات مناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved