أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

محليــات

المنظمات الدولية والمحلية في كوسوفا تشيد باللجنة السعودية المشتركة
* الرياض الجزيرة:
أشادت مسؤولة المشاريع في الادارة المحلية للأمم المتحدة بكوسوفا المهندسة )يومي ياسودا( اليابانية الجنسية بالدور الذي تقوم به اللجنة السعودية المشتركة للاغاثة بكوسوفا ومستوى الدعم المتميز الذي قامت به في مختلف المجالات الحيوية في كوسوفا بشكل عام وفي محافظة اسكندراي بشكل خاص كما اكدت على اعجابها واعجاب العاملين في الادارة المحلية للأمم المتحدة )اليونمك( بهذه الجهود متمنين للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا دوام التوفيق والتقدم. جاء ذلك في خطاب الشكر الذي بعثت به لمدير المكتب الاقليمي للجنة السعودية المشتركة بكوسوفا.
من جهة ثانية تلقت اللجنة مؤخرا العديد من شهادات وخطابات الشكر التي تعرب عن مدى التعاون المتميز بين تلك الجهات واللجنة السعودية المشتركة منها شهادة شكر من لجنة العون الانساني الفلسطينية على تعاون اللجنة معها وتزويدها بمجموعة من الحقائب المدرسية والاشرطة السمعية لتوزيعها على الايتام والمحتاجين وشهادة شكر من مؤسسة النجدة العالمية الامريكية على التعاون معها وتزويدها بالاسمدة الزراعية والادوية والمعدات الطبية.
كما قدمت المشيخة الاسلامية الكوسوفية مجموعة من شهادات التقدير للجنة على بنائها مسجد همام بمدينة بيا ومسجد لسمير في مدينة برشتينا واحد عشر منزلا للأئمة والدعاة كما قدمت مدرسة علاء الدين الاسلامية شهادة شكر على دعم اللجنة لها وبنائها لمنازل تسعة من المعلمين التابعين لها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved