أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

إصابة )36( شخصاً في حادثين على طريق الرياض السليل
* السليل سعيد آل عيد:
باشرت الجهات الأمنية بمحافظة السليل والمكونة من أمن الطرق والشرطة والهلال الأحمر حادثين مختلفين وذلك على طريق الرياض السليل حيث وقع الحادث الأول غربا على مسافة 35 كم وهو عبارة عن اصطدام حافلة للنقل الجماعي قادمة من الجنوب باتجاه الريا ض بجمل سائب بعد محاولة السائق تفاديه ولكنه لم يستطع لضيق الطريق وانعدام وجود سياج على جانبي الطريق مع كثرة المناطق الرعوية في تلك المنطقة. وكان ذلك في حوالي الساعة الثالثة فجرا وقد تعرض بعض الركاب البالغ عددهم ستة وعشرين شخصا لبعض الاصابات المختلفة.
بينما وقع الحادث الثاني لصالون موديل 88 بداخله أسرة مكونة من عشرة أفراد وذلك شمال المحافظة على ما يقارب 25 كم حيث تعرضت السيارة المتجهة من الرياض الى الجنوب للانقلاب وتترجح الأسباب ما بين انفجار الإطار ونعاس السائق وقد تعرض جميع الأسرة لبعض الرضوض والكدمات بينما بترت يد فتاة في العشرين من عمرها وقد تم تسليم جزء يدها المفقود من قبل الشرطة لقسم الإسعاف والطوارئ بينما كانت الفتاة تخضع للعلاج في غرفة العمليات.. هذا ولم تقيد سجلات المستشفى طيلة سنواته أي إنجازات طبية في مثل هذه الحالات التي تتطلب المهارة الطبية المتسمة بالاخلاص في العمل والسعي لتقديم أفضل الخدمات الطبية المتكاملة بعيدا عن الروتين وقد تم نقل جميع المصابين في الحادثين لمستشفى السليل العام لتلقي العلاج.
ومما يشار إليه ان طريق الرياض السليل الجنوب يشهد مثل هذه الأيام زحاما شديدا من المركبات بما يعطي أهمية النظر في الطريق ومعالجة سلبياته بما يحفظ الأرواح وكذلك توسعة مستشفى السليل العام بما يعطيه المقدرة لاستقبال أكبر عدد من المصابين في مثل هذه الحالات.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved