أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

كشافة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في خدمة ضيوف الرحمن
*مكة المكرمة بعثة الجزيرة
اعرب عدد من شباب كشافة الرئاسة العامة لرعاية الشباب المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن عبر المركز الكشفي الخامس والعشرين للعام 1421ه عن عظيم امتنانهم وسعادتهم بمشاركتهم في خدمة ضيوف الرحمن مع القطاعات والمصالح الحكومية ذات العلاقة بخدمة الحجيج.
وعبر الكشاف احمد ابراهيم محمد من كشافة مكتب الرئاسة بمكة المكرمة عن سعادته بمشاركته في هذه المناسبة العظيمة والتي قدم من خلالها خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في اقامة هذا المركز الذي يكمل عليه هذا العام بربع قرن ..
فيما قال الكشاف حمد عيسى الدحيم من كشافة الرئاسة بالمنطقة الشرقية ان مشاركة الكشاف في هذه المناسبة تشعره بالمسئولية والاخلاص والصبر لخدمة الحجيج .. كما ابرز الكشاف محمد خليفة الزويمل من كشافة الرئاسة بمحافظة الاحساء اهمية مشاركة الكشاف السعودي في خدمة ضيوف الرحمن اسهامه في هذه الخدمة الجليلة ..
ومن جانبه اضاف الكشاف عبدالله الشهري من كشافة الرئاسة بمحافظة جدة ان هذا التوفيق والنجاح الذي يتحقق كل عام جاء بفضل الله عز وجل ثم بفضل الدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين حفظه الله «لكل ما يخدم ضيوف الرحمن وبين الكشاف سعد محمد الموسى من كشافة الرئاسة بمنطقة الرياض اهمية المشاركة وقال اننا مستعدون لخدمة ضيوف الرحمن وتمنى للجميع التوفيق والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved