أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

في رسالة يومية من الأراضي المقدسة
التلفزيون الكوسوفي يشيد بالدور الذي تبذله المملكة لخدمة ضيوف الرحمن
*الأراضي المقدسة مندوب الجزيرة:
أشاد التلفزيون الكوسوفي بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله في خدمة ضيوف الرحمن والسهر على راحتهم، وبذل كافة الجهود لأداء المناسك بكل سهولة ويسر.
وفي رسالة يومية يقوم عليها ثلاثة من الإعلاميين الكوسوفيين وهم نظير ستريفاي )صحفي بالتلفاز الكوسوفي( وحبيب زوغاي ووافريم مصطفى )صحفيان( من الذين شملتهم مكرمة خادم الحرمين الشريفين لحجاج كوسوفا، والذين تشرف عليهم اللجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا والشيشان، يزود الإعلاميون الثلاثة وسائل الإعلام الكوسوفية بتقارير يومية عن الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للحجاج.
ويقوم نظير استريفاي ببث رسالة يومية عن الحجاج الكوسوفيين الذين يؤدون المناسك وقام بتصوير فيلم وثائقي عن كيفية أداء الحجاج المناسك في عرفات والمزدلفة ورمي الجمار تحت إشراف اللجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا والشيشان.
وقد أبرزت الصحف الكوسوفية الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للحجاج ويطمئن الإعلاميون الكوسوفيين في رسائلهم اليومية وذوي الحجاج عن حالتهم والرعاية الشاملة التي يلقونها من الجهة المشرفة عليهم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved