أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

كل جمعة
شريطهم وبطولات الهلال !!
صالح الهويريني
** يقولون ان «......» من بطولات فريق الهلال ليست شرعية وانها جاءت بفعل محاباة قضاة الملاعب وتعاطفهم و... و... ياساتر إلى هذه الدرجة وصل الاستغفال بنا وبالآخرين !! .. انهم بذلك يحاولون طمس الحقائق والتجني على التاريخ الذي لا يكذب ويكذبونه ويدينهم اكثر من غيرهم وذلك رغبة منهم الحصول على استعطاف اكثر من لدى الذين يصدقونهم ولا يروق لهم نجاح الهلال كرهاً وحسداً والعياذ بالله .. انهم يحاولون ايضا ايهام الرأي العام بأنهم مظلومون وايضا الضغط على الحكام وترهيبهم لما فيه مصلحة فريقهم وفي ذات الوقت الوقوف عثرة في طريق الهلال وتوهجه..
** كما انهم يقولون ايضا الى درجة التباهي ان لديهم شريط فيديو كله كذب وافتراء يحتوي على اخطاء ضخموها للحكام ويزعمون انها كانت سبباً رئيسياً في بطولات الهلال التي يشككون فيها .. انهم يضحكون على انفسهم وايضا على جماهيرهم الصابرة والمغلوبة على امرها .. لا تستغربوا لو قالوا ان لديهم شريط فيديو آخر يؤكد ان بطولات فريقهم وقاعدته الجماهيرية اكثر من بطولات الزعيم وجماهيره وشر البلية ما يضحك !!
** يقولون كل ذلك رغم انهم يدركون ان مايبطنون عكس ما يقولونه ويصورونه لمن يسايرهم توجهاتهم وافكارهم ولكنهم «قالوه» لانهم يعلمون ان هناك من يضحكون عليه ويصدقهم في كل ما يقولونه وكل من يريد التأكد من حقيقة فريقهم عليه ان يبحث ويفتش عن الذي يحاولون اخفاءه .. أرجعوا عقارب الزمن الى موقعة «الجمل» التي نقلت فريقهم من النكرة الى عالم المعرفة لتجدوا الخبر اليقين الذي لايطيقونه أو تلك التي كان «أبو خليل» نشازها او التي تحققت على «يد» كرشي وتلك «الحالات» بالمناسبة هي قليل من كثير يدينهم ويرفضون الاعتراف به ولو دعت الظروف واجبرتنا على ذكرها ما هو ادهى وامر علي نفوسهم فسنذكره لاحقا فالتاريخ لا يكذب والشمس لا تحجب بغربال..
متى سيكرم هداف القرن السعودي
** اعترضوا على رأيي بأفضلية الثنيان فقلت لهم إن التاريخ يقول من هو «لاعب» القرن السعودي ولم يقل من هو «هدافه» لذا كان من الطبيعي جداً بل ومن المفروض أن يجير لقب لاعب القرن في السعودية ليوسف الثنيان وليس للهداف ماجد عبدالله عندها التزموا الصمت ..
** متى سيكرم «هداف» القرن السعودي العملاق ماجد عبدالله؟ .. سؤال حائر لم تظهر اجابته حتى الآن بشكل قاطع !! .. فمن المسؤول؟ .. أكاد أجزم انه ماجد نفسه ..
** يكذبون على القراء لاغراض ليس لها علاقة بالصحافة ومن اجل التقليل من كفاءة ومكانة من يخالفهم الرأي ولا يسايرهم افكارهم ..
** يسيئون لعدة اطراف دون ان يدروا بقصد الاساءة لطرف واحد .. انه قمة الغباء وحالهم يدعو للشفقة.
** ساءت احوال فريق الشباب وتكالبت عليه الظروف بفعل قناعات ارى انها خاطئة واجزم ان احواله ستزداد تردياً اذا لم يتدارك المعنيون بالامر في الفريق بما يعود بالنفع على فريقهم..
** اشفقت على الفريق الشبابي بعد نهاية مباراته امام الوحدات الاردني وشعرت وقتها كم هو بحاجة الى سياسة جديدة تعيد له هيبته المفقودة ..
** ان عاد فهد الغشيان للملاعب فسيعود لفريق غير النصر .. هكذا سمعت .. فانتظروا !!.
** «قال وين عاقلكم قالوها المربط» مثل شعبي نشاهد معناه حالياً بكل اسف على ارض الواقع.
** لأهداف شخصية يتحرشون بالكبار بأمور لا تمت الى الحقيقة بأية صلة اقتبسوها من بنات افكارهم..
** يهاجم محمد عبدالجواد بين حين وآخر زميله خالد مسعد الذي انتقل للاتحاد ويؤكد ان اصابته مزمنة .. يا ابا عابد هل هي توصيات ام حب الظهور؟ .. ام الاثنان معاً؟
** أسوأ شيء في عالم الصحافة الرياضية ان يتفق صحفيان في صحيفتين مختلفتين على نشر اخبار تحمل نفس المضمون وربما نفس الصياغة في محاولة منهما لايهام القارىء بحقيقة مايكتبون..
** استبعدوا سليمان الحديثي صاحب اغلى هدف اتحادي في الموسم الماضي من قائمة الاتحاد المشاركة حاليا في التصفيات الآسيوية المقامة حاليا في ايران وذلك بفعل اسباب اشعر ان ليس لها علاقة بالنواحي الفنية..
** كل الذين يعرفون حقيقة الزميل الاستاذ خالد الحسين المكلف حاليا برئاسة ادارة الاعلام والنشر يؤكدون انه نوعية نادرة من الرجال الذين يجيدون فن التعامل مع الآخرين بل ويستأهل ثقة المسؤلين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسهم سمو الرئيس العام وسمو نائبه..
** ارضية الملعب الذي احتضن مباراتي الهلال وارتش الكازخستاني وبيروزي الارياني امام الاتحاد لا تصلح حتى ميدانا لسباق الفروسية .. انها كارثة بحق الاتحاد الآسيوي الذي وافق على اقامة مباريات التصفيات الآسيوية على ملعب بمثل هذه الارضية السيئة..
** للتواصل : ص ب 2992 تحويلة 534 الرياض 11169

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved