أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

أفيكا مدربا للنجم الساحلي التونسي
الشباب يلاقي المنتخب اليمني الأحد ولويس يعلن تشكيل الخليج
* كتب عبدالعزيز العبيد:
تقرر ان يلاقي المنتخب اليمني الفريق الشبابي مساء بعد غدٍ على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان وسيخوض الفريق الشبابي هذا اللقاء بفريقه الرديف لخوض لاعبي الفريق الأساسيين مباراة يوم غدٍ في مسابقة كأس ولي العهد أمام فريق الخليج علماً بأن المباراة ستقام مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز. وكان سعيد العويران نجم الفريق قد )صالح( بين اللاعبين فيصل العبيلي ورياض الجلاصي بعد سوء تفاهم في تدريبات الفريق أمس الأول. من جهته حدد لويس كارلوس )برازيلي( لاعبيه الذين سيخوضون لقاء الخليج غداً وهم: المقرن، الحمدان، العبيلي، عبدالمحسن الدوسري، صالح صديق، الشنيف، الخثران، فهد السبيعي، رياض الجلاصي، مصطفى بيضوضان، عبدالله الشيحان.
ويتضح اعتماد لويس على نهج 4/3/3 مع مساندة الجلاصي الدائمة لخط الوسط علماً بأن المدرب اعاد فهد السبيعي الى صفوف الفريق وهو المبتعد عن تمثيل الشباب مدة طويلة لعدم جاهزيته الكاملة ويحاول )لويس( ان يعتمد على الضغط المبكر منذ بداية المباراة.
وعلى صعيد آخر أوضح مدرب الفريق الشبابي المقال تودوروف أفيكا في اتصال هاتفي مع )الجزيرة( عن تعاقده مع نادي النجم الساحلي التونسي )احد فرق المقدمة(. وقال أفيكا إن عقده جاء لإكمال بقية الموسم مع الفريق التونسي اضافة الى الموسم القادم كاملاً وأنه اختار هذا العرض من ضمن عدة عروض أخرى من المغرب وتونس وتمنى أفيكا كل التوفيق للفريق الشبابي عندما علم بموعد مباراته القادمة أمام الخليج وان يقدم الفريق فيها مستوى جيداً ويفوز بنتيجتها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved