أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رياضة عربية
في كأس مصر الأهلي يجتاز أحزانه على حساب المصري
اجتاز الأهلي احزانه إثر خسارته امام غريمه التقليدي الزمالك 1/3 الاسبوع الماضي فتغلب أمس الأول الأربعاء على المصري 2/صفر في ذهاب دور ال 16 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم.
ويسعى الأهلي الى الظفر بالكأس علها تعوضه عن بطولة الدوري التي تضاءلت آماله في احرازها.
وقدم الاهلي عرضا جيدا بقيادة مدربه مختار الذي تولى المهمة في غياب الالماني راينر ديكسي الموجود في بلاده حيث يقضي اجازة قصيرة بعد ان طالب الجمهور برحيله.
***********
تعادل لبنان وسوريا 2/2
تعادل منتخبا لبنان وسوريا لكرة القدم 2/2 وديا على ملعب طرابلس الدولي الاربعاء.
وسجل هيثم زين )15( وجادير )32( هدفي لبنان. وماهر ملكي )42 و62( هدفي سوريا.
***********
الهلال السوداني والأهلي القطري ودياً غداً السبت
تتوجه بعثة نادي الهلال السوداني لكرة القدم الى الدوحة يوم غد السبت لملاقاة النادي الاهلي القطري في مباراة ودية تأتي ضمن احتفالات الاهلي بيوبيله الذهبي.
وسيخوض الهلال هذا اللقاء الودي المقرر له الخامس عشر من مارس الجاري بدون تسعة من نجومه الاساسيين لارتباطهم بمباراة منتخب بلادهم ضد منتخب سيراليون بفريتاون يوم الاحد المقبل في المرحلة الثانية والاخيرة من منافسات المجموعة الافريقية الثانية التي تجمع الى جواره نيجيريا وليبيريا وغانا وسيراليون والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م.
وقد انتظم نادي الهلال السوداني في معسكر تدريبي داخلي بأم درمان استعدادا للمرحلة التنافسية المقبلة ومنها زيارة الدوحة ومباراته امام الزمالك المصري في بطولة الاندية الافريقية ابطال الكأس أواخر الشهر الجاري.
***********
تعادل الأردن ودياً
تعادل منتخبا الاردن والمجر 1/1 في مباراة دولية ودية اقيمت مساء امس الاول الاربعاء في القويسمة )ضاحية عمان( في اطار استعدادات الأول لخوض تصفيات آسيا المؤهلة الى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وقدم المنتخب الاردني عرضا جيدا في الشوط الأول وأنهاه لمصلحته بهدف لمحمود شلباية )45(، وادرك الضيوف التعادل عبر ماتيوس في الدقيقة 57.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved