أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th March,2001 العدد:10389الطبعةالاولـي الجمعة 14 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

لعدم اكتمال أعضاء مجلس الإدارة
النصر يؤجل قراره بالمشاركة أو الانسحاب من النخبة إلى الاثنين القادم
* كتب سعود عبدالعزيز :
عقدت ادارة نادي النصر اجتماعا لها مساء أمس برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود وحضور الأمين العام الأستاذ فهد بن محمد الثنيان وأحمد الثنيان ومتعب العامري وعوض العبوثاني.
وقد أسفر الاجتماع عن تأجيل اتخاذ قرار بالمشاركة في بطولة النخبة السابعة التي ستقام في مدينة اللاذقية السورية أو الاعتذار عنها.
وجاء قرار التأجيل نظرا لعدم اكتمال نصاب أعضاء مجلس الادارة نظرا لتواجدهم خارج مدينة الرياض لظروف عيد الأضحى المبارك حيث وجهت دعوة لعقد اجتماع آخر يوم الاثنين القادم مع مواصلة اجراء الاتصالات بأعضاء شرف نادي النصر لأخذ رأيهم في هذا الموضوع الهام الذي يخص أبناء نادي النصر. وانتقدت الادارة النصراوية التصرفات التي تبدر من أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم الأستاذ عثمان بن محمد السعد الذي وضح تحامله الكامل على النصر باصراره على نقل البطولة من دمشق حيث مقر نادي الجيش الى اللاذقية وبالتالي حرمانه للنصر من شرف التنظيم رغم أن رئيس الاتحاد السوري فاروق سرية أكد غير مرة عدم قدرة بلاده على تنظيم البطولة لعدم جاهزية الملاعب حيث يخشى على اللاعبين من تعرضهم للاصابة وسجلت ادارة النصر موقفا ضد تصرفات عثمان السعد الذي يخشى أنه وراء كل العقبات التي تعرض لها النصر من الأمانة العامة ولجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم.
من ناحية اخرى عاد هادي شريفي إلى التدريبات النصراوية من جديد عند انطلاقها مساء الثلاثاء بعد ان تحسنت اصابته التي لحقت به في لقاء الوحدة الماضي وبدأ برنامجه اللياقي حيث قام بالدوران حول الملعب مع سعد الشهري والمهدي بن سليمان الذي باتت عودته للمشاركة في اللقاءات قريبة وأخضع المدرب البرتغالي آرثر جورج المهاجم البرازيلي رونالدو سانتوس لبرنامج تدريبي كامل تحسبا لاشراكه في لقاء الطائي القادم حيث يتوقع ان تصل بطاقته الدولية اليوم الخميس.. .
بعد نهاية التدريب أقامت إدارة النصر حفل شاي للأجهزة الإدارية والفنية والطبية وللاعبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved