أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

إصدارات
الندوة العالمية بالأحساء تصدر كتاباً عن عشر ذي الحجة
* الأحساء عبدالله الملحم:
أصدر مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالأحساء كتاب «عشر ذي الحجة وأيام التشريق أحكام وآداب» للدكتور محمد بن عبدالرحمن العمير وهو من ضمن إصدارات مشروع إحياء السنة الذي تتبناه الندوة.. ويحتوي الكتاب على الأعمال الفضيلة في عشر ذي الحجة وأحكام صلاة العيد وأحكام الأضاحي.. ويأتي هذا الاصدار ضمن البرامج الدعوية في الداخل، كما أصدر المكتب بطاقة بعنوان سنن العيد تحتوي على جملة من الآداب والسنن النبوية في العيد.
**********
أصداء بنات وادي الدواسر
صدر العدد التجريبي من مجلة )أصداء( التي سوف تصدرها كلية التربية للبنات بوادي الدواسر وقد جاء العدد )الصفر( بثوب وإخراج جميل وورق مصقول وبالألوان وأشرفت على تحريره القاصة والكاتبة الأستاذة أمل الفاران.. ومتابعة وإشراف من عميدة الكلية الأستاذة شيخة الجريد ومشاركة عدد من أساتدة وأستاذات وطالبات الكلية، وضم العدد مقالات ومواضيع مختلفة ما بين تربوية وأدبية واجتماعية وحوار مع عميدة الكلية وضيف العدد من خارج أسوار الكلية الأستاذ الأديب عبدالله بن حمير الدوسري.
هذا الإصدار أكد وجود مواهب من الطالبات تحتضنها الكلية في مختلفة المجالات ويتوقع أن يصدر العدد الأول قريبا وذلك بعد أن تتعرف أسرة التحرير على أصداء العدد الصفر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved