أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

طلاب عنيزة في رحلة علمية لمهد الذهب
*عنيزه عبدالله الفنيخ:
انطلاقا من اهمية الرحلات والزيارات العلمية التي تعتبر احد روافد العمل التربوي والتعليمي وعنصرا مهما من عناصر النشاطات الطلابية ذات الاهمية التربوية والعلمية والاجتماعية والثقافية تستحق الدعم والتشجيع واعطاءها اولوية خاصة لما لها من اثار ايجابية بناءة وتأثير مباشر على حياة الطالب بما تحققه من عرض لحقائق الاشياء مجسمة المعالم ولما تنتجه من نقله نوعية من الكتاب المدرسي الى الحياة العملية يرى من خلالها الطالب واقع المعلومات وصورا شتى لاوجه النشاط في هذه الحياة على طبيعتها الفطرية ويزاد علما بها ويلمس بنفسه دقائق تفصيلاتها
من هذا المنطلق. اقامت ادارة التعليم بمحافظة عنيزه رحلة علمية لمهد الذهب لنخبة من طلاب الاندية العلمية في المرحلة الثانوية وعدد من مسؤولي الادارة ومشرفي الاندية العلمية.
وقد ذكر الاستاذ/ احمد بن عبدالله الشبل/ مشرف النشاط العلمي بالادارة والمشرف على هذه الرحلة ان هذه الرحلة تأتي في اطار برامج النشاط العلمي لهذا العام.
الجدير بالذكر انه شارك في هذه الرحلة 32 طالبا يمثلون الاندية العلمية في المدارس الثانوية وهي:
ثانوية عنيزه العامة، ثانوية مجمع العليان التعليمي، ثانوية الشبيلي، ثانوية ابن سعدي، ثانوية البدائع ، ثانوية العبدلية، ومدارس عنيزة الاهلية.
كما شارك في هذه الرحلة العلمية عدد من مسؤولي الادارة وعلى رأسهم الاستاذ: يوسف بن عبدالله الرميح مدير ادارة شؤون الطلاب. والاستاذ/ عبدالرحمن بن عبدالله الشويمان مشرف البرامج العامة بالادارة. والاستاذ / علي بن عبدالعزيز السعيد مشرف النشاط الثقافي بالادارة. والاستاذ/ محمد بن عبدالرحمن الموسى مدير متوسطة حطين. والاستاذ/ عادل بن حمد الحديبي والاستاذ/ سامي بن فايز الكريديس والاستاذ/ طلال بن عبدالله العبادل والاستاذ/ عبدالعزيز بن صالح السحيباني والاستاذ/ ابراهيم بن سليمان الدويغري والاستاذ/ عبدالرحمن العويس )التوثيق التربوي(.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved