أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

انتل تطرح معالجا جديداً للكومبيوترات المحمولة
* دبي الجزيرة:
أعلنت شركة انتل عن إضافة جديدة إلى عائلة المعالجات قليلة الاستهلاك للطاقة المستخدمة في الكمبيوترات الشخصية المحمولة وهو معالج انتل بنتيوم 3 بسرعة 700 ميغاهيرتز الذي يعتبر أفضل أداء وأقل استهلاكاً للطاقة مع حياة أطول للبطارية.
والمعالج الجديد المخصص للكمبيوترات الصغيرة التي تزن أقل من 3 باوندات أصبح متوفراً اليوم ضمن أجهزة افضل منتجي الكمبيوترات الشخصية المحمولة وهو يعتبر اسرع معالج لأجهزة المفكرة الصغيرة.
يذكر ان جميع معالجات انتل النقالة مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الاداء العالي، الطاقة المنخفضة، التبريد والحجم الصغير للكمبيوترات الشخصية المحمولة فمعالج بنتيوم 3 النقال المجهز بتقنية سبيد ستيب من انتل يستطيع ان يحول تردد الساعة والفلطية حسب وضعية عمل الكمبيوتر على البطارية أو على الطاقة الكهربائية.
وعند تشغيله بالوضعية المكثفة للبطارية يعمل الكمبيوتر بتردد أخف وفلطية أقل ويقلل استهلاك الطاقة في وحدة التشغيل المركزية مع تقديم الاداء العالي ذاته. وعند التشغيل على الطاقة الكهربائية يتحول هذا الكمبيوتر الصغير أوتوماتيكيا إلى وضعية الاداء القصوى وزيادة التردد بشكل كبير ولدى المستهلكين الحرية في اختيار وضعية الاداء القصوى عند التشغيل على البطارية ايضا وعملية التحويل هذه سهلة للغاية كالقيام بنقر ايقونة في أسفل الشاشة ومن دون الحاجة إلى إعادة التشغيل.
سعر معالج انتل بنتيوم 3 ذي الفلطية وسرعة 700 ميغاهيرتز يبلغ 316 دولارا أمريكياً بكميات من 1000 وحدة على الأقل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved