أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

الاولــى

هدية من خادم الحرمين الشريفين لكل حاج
مصحف مطبوع ومصحف مرتل كامل للقرآن الكريم ونسخة من التفسير الميسر
* * المدينة المنورة واس:
بدأت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين على ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذين أدوا مناسك الحج قبل مغادرتهم الى بلدانهم.
وتحتوى الهدية على مصحف مطبوع ومصحف مرتل كامل للقرآن الكريم وشريط كاسيت ونسخة من التفسير الميسر للناطقين بالعربية وباللغات الأخرى وكذلك نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة التي ينطق بها الحاج إضافة الى بعض الكتيبات الإرشادية بمختلف اللغات ووزعت الهدايا حسب لغة الحاج.
وتسلم حجاج بيت الله الحرام المغادرون عن طريق منفذ حالة عمار نسخة من القرآن الكريم من طباعة مجمع الملك فهد بن عبدالعزيز لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وبأحجام مختلفة هدية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لضيوف الرحمن.
وأوضح سكرتير لجنة أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار مدير مكتب سمو نائب أمير المنطقة ناصر بن عبدالمحسن العيسى ان لجنة أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار بدأت في توزيع هذه الهدية الغالية على حجاج بيت الله الحرام المغادرين مدينة الحجاج بالمنفذ.
وبيّن أنه تم تحديد عدد من الموظفين من اللجنة للعمل على البوابات الرئيسية لخروج الحجاج المغادرين المنفذ لتسليم هدية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لحجاج بيت الله الحرام واعطاء كل حاج وحاجة نسخة من القرآن الكريم عند المغادرة.
وأشار الى ان لجنة أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار ستقوم بتسليم أكثر من أربعين ألف نسخة من القرآن الكريم لحجاج بيت الله الحرام المغادرين مدينة الحجاج بالمنفذ وبأحجام ومقاسات مختلفة.
وقال العيسى ان ضيوف الرحمن يبتهلون الى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لقيادة هذه البلاد وشعبها لما سهلت ويسرت لهم كافة السبل لأداء مناسك حجهم لهذا العام وما وفرته للحجاج من خدمات وإمكانيات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved