أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رئيس الاتحاد مشيدا بلاعبيه
أتمنى الفوز على أرتيش وتقديم التأهل للهلال
* امتدح أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد المستوى الفني الذي ظهر به أفراد فريقه في لقائه بشقيقه الهلال مشيرا الى ان الفريقين قدما مباراة جيدة عكست مستوى الكرة السعودية لجميع المتابعين وخاصة الجماهير الايرانية رغم سوء الأحوال المناخية التي أثرت على جو المباراة وأرضية الملعب. وان كانت تلك الأجواء أثرت تماما على رتم اللقاء فنيا.
وحول وضع المدرب المستقبلي مع فريق الاتحاد قال المسعود أرجو أن تمنحوا الادارة وقت العيش في أجواء البطولة وبعد البطولة لكل حادث حديث.
وعن الأخبار التي ذكرت بأن دونادوني )اللاعب الايطالي( السابق لفريق الاتحاد سينضم للجهاز الفني قال المسعود لا اعتقد ذلك لأنني لو كنت مكان دونادوني لما قبلت أن أكون ضمن الجهاز الفني لأن دونادوني لن يقبل إلا بمنصب مدير فني وحول مشاركة أحمد خربش في اللقاء أمام الهلال وهو يعاني من اصابة في الكتف قال خريش يعد من أفضل اللاعبين روحا وعطاء واصرار خريش على المشاركة في لقاء الهلال جعل المدرب يقبل بدخوله في التشكيلة الأساسية وللعلم اصابة خريش في لقاء الهلال غير اصابته السابقة أمام بيروزي )الكتف(.
وامتدح المسعود الأداء الفني الذي ظهر به مدافع الفريق أسامة المولد وأحب من خلال الاعلام أن أهنىء المولد على عطائه الجيد في لقاء الهلال.
وتمنى المسعود في نهاية حديثه أن يوفق الله الهلال في كسب لقائه القادم أمام بيروزي بالاضافة الى فوز الاتحاد أمام أرتيش ليتأهل الهلال والاتحاد لنهائيات البطولة الآسيوية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved