أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

فواصل
** الموقف الرائع لرئيس الاتحاد الأستاذ أحمد مسعود مع الهلاليين بعد لقاء الفريقين في طهران يؤكد بالفعل أن أبا عمر رجل رياضي بكل ما تحمله الكلمة من معنى والجو الأخوي والأسري الذي عاشه الهلاليون والاتحاديون معا يستحق الاشادة.
** ذلك اللاعب أكمل إساءاته لناديه السابق بالهجوم على من فضحوا سلوكه السيىء مع المدرب الوطني.. حشفاً وسوء كيلة.
** لقاء اليوم المصيري للهلال أمام بيروزي هو الفرصة الأخيرة للهلاليين لتعويض جماهيرهم والحفاظ على هيبة الفريق وسمعته على الصعيد الآسيوي!
** المدرب الناجح عملة صعبة ونادرة.. وليس كل مدرب يمكن أن ينجح.. وفقدان مدربين حققا ست بطولات متتالية بدأت آثاره تتضح حالياً!
** استمرار الاتحاد الآسيوي في ضغوط مباريات بطولات الأندية الآسيوية واقامتها في ستة أيام.. أمر لا علاقة له بمصلحة الكرة الآسيوية اطلاقا.. والمطلوب تدخل قوي من الاتحادات الوطنية في القارة وخصوصا الاتحادات التي لديها أندية عربية وتشارك في هذه البطولات سنوياً.
** المستويات الجيدة التي قدمها المنتخب القطري في تصفيات مجموعته وكذلك تطور أداء المنتخب البحريني يؤكدان أهمية متابعتهما جيدا من قبل الجهاز الفني لمنتخبنا قبل التصفيات النهائية.
** الجهود الكبيرة التي يبذلها الأستاذ عثمان السعد على الصعيد العربي لا يمكن أن تؤثر عليها أو تحجبها الاتهامات العديدة التي يتلقاها هنا وهناك.. وجهود السعد الموفقة يعرفها الرياضيون العرب منذ سنوات طويلة وخصوصا القريبين منه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved