أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

جددوا ثقتهم بالفريق رغم تضاؤل آماله بعد الخسارة من الاتحاد
أعضاء شرف الهلال يتحدثون عن فريقهم:
الأمير هذلول: عندما عرفت التشكيل فضلت عدم مشاهدة المباراة وأطالب باجتماع عاجل لأعضاء الشرف مع الإدارة
* كتب عبد السلام السبعان:
تحدث عدد من اعضاء شرف نادي الهلال تعليقا على الخسارة التي تعرض لها فريق الهلال يوم امس امام الاتحاد والتي اضعفت حظوظه في التأهل وحصرتها في الفوز على بيروزي يوم غد مع تعادل او فوز الاتحاد على اريتش الكازاخستاني.
حيث تحدث للجزيرة صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبد العزيز رئيس مجلس اعضاء شرف الهلال مبديا انزعاجه من نتيجة المباراة والخسارة التي تلقاها الفريق الهلالي.. وقال سموه انني لم اشاهد المباراة وذلك بسبب ما فعله مدرب الفريق الفرنسي سوزيتش والذي دخل اللقاء بتشكيل غريب جدا.. ومنذ الوهلة الاولى فضلت عدم مشاهدة المباراة حيث كنت اعلم ان الفريق سوف يخسر.واضاف سموه قائلا: بأنه يحمل المدرب سوزيتش المسؤولية كاملة في ظهور الفريق بهذا الشكل وانا اطالب بعقد اجتماع عاجل لاعضاء الشرف
وادارة النادي بقيادة سمو الامير سعود بن تركي وذلك لمناقشة وضع المدرب والاسباب التي دعته للعب بالطريقة العجيبة التي شاهدناها امام الاتحاد.. والتي تسببت في خسارة الفريق وبنسبة 100% مبديا سموه استغرابه من هذا التشكيل.
واكد سموه تفاؤله بأن يحقق الفريق الفوز في لقاء الغد امام بيروزي الايراني مجددا الثقة كاملة باللاعبين وابناء الهلال بأن يتغلبوا على جميع الظروف التي تواجههم.
من جانبه قال صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن بن مساعد عضو شرف الهلال ان الظروف التي تعرض لها الفريق خلال مشاركته في البطولة بشكل عام هي ظروف غير طبيعية وليس في مباراة الامس فقط.. اضافة الى سببين رئيسيين اولهما ان الاتحاد فريق كبير جدا.. وليس غريبا ان يفوز ثانيا ان الهلال يعيش اوضاعا غريبة جدا لم تجعل الفريق يقدم المستوى المأمول.. واضاف سموه انني على يقين بأن الفريق الهلالي قادر على تحقيق امال جماهيره في لقاء الغد امام بيروزي والذي لا يعتبر فريقا يصعب الفوز عليه.. رغم انه يلعب على ارضه وبين جماهيره.. ولو افترضنا اسوأ الاحتمالات ولم يتأهل الهلال فليس شرطا ان يحقق جميع البطولات التي يشارك بها.. وتحدث سموه عن طريقة المدرب قائلا: ان سوزيتش قدم في الشوط الثاني التشكيل الامثل للفريق وشخصيا اعتبره مدربا جيدا ومكسبا للفريق ولا ننسى انه ومنذ وصوله لم يخسر سوى هذه المباراة بعد سبعة انتصارات وانتقد سموه ارضية الملعب قائلا: انها سيئة جدا واثرت على الفريقين معا لكن الهلال تأثر اكثر لانه يعتمد على اللعب المهاري لأن جميع لاعبيه يملكون مهارات جيدة في التمرير والذي اثرت عليه هذه الارضية السيئة واختتم سموه حديثة مؤكدا ثقته بقدرة الفريق على الفوز غدا متى لعب اللاعبون بروحهم المعهودة.اما رئيس الهلال السابق وعضو شرفه الحالي سمو الامير بندر بن محمد فقد فضل عدم الحديث او التعليق على الوضع الحالي وقال ان الفريق امامه مباراة هامة غدا ولا زالت اماله قائمة وان شاء الله يحقق لاعبونا الفوز والتأهل وبعد ذلك سيكون لنا حديث وتمنى سموه من الجميع الوقوف مع الفريق حتى يحقق التأهل بإذن الله.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved