أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 11th March,2001 العدد:10391الطبعةالاولـي الأحد 16 ,ذو الحجة 1421

وطن ومواطن

طالباً من بلدية الخرج إزالتها:
حي القطار وكثرة البيوت الخربة المهجورة
حي القطار بالخرج الذي يضم أكثر من 70% بيوتا طينية مهجورة وموشكة على السقوط أصبحت مأوى للقطط والكلاب والحيوانات السائبة وسبق وأن كثرت مطالبة بعض المواطنين بازالتها وتنظيم الشوارع وسفلتها ولكن ما زالوا ينتظرون خاصة بعد أن شكلت لجنة لذلك وتقرر ازالة غير الصالح منها ولكن لم يتم أي تنفيذ ونشاهد مكتوب بالخط الأحمر لجنة رقم 1 ولجنة رقم 2 ولجنة ولجنة ولجنة ولكن أين التنفيذ الى متى الانتظار؟ مضى عدة سنوات على ذلك.
ونذكر أنه أكثر من ثلاث سنوات تحدثت بلدية محافظة الخرج لأحد صحفنا المحلية بأنه تمت الموافقة على تنظيم الشوارع وسفلتها ورصد مبلغ بالملايين لذلك وتحسين شوارع الحارة ولكن لم يتم شيء.
قامت البلدية بمسح بعض الشوارع ومساواتها ولكن لم تتم سفلتة. قاموا بسفلتة ما يقارب خمسين مترا أمام مدرسة ابن العميد حمزة بن عبدالمطلب بجهة خارجة عن الحارة أصبحت محل لتفحيط الشباب المتهورين والشوارع الباقية ما زالت دون سفلتة.
ونحن هنا نرجو من البلدية العناية بالشوارع والحي والنظافة حتى لا يكون هناك أمراض )حمى الوادي المتصدع( المسببات موجودة والشوارع مغبرة بيوت خربة وأحواش مملوءة بالقمامة والباعوض والذباب له هيجان كالأعاصير، القطط والفئران له خشخشة بالخرابات.
سعود سرور العلاطي

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved