أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th March,2001 العدد:10393الطبعةالاولـي الثلاثاء 18 ,ذو الحجة 1421

الاولــى

سموه يزور اليوم كلية الأمير سلطان لعلوم السياحة بأبها
الأمير سلطان لمنسوبي الدفاع الجوي: التاريخ سيسجل لكم أعمالكم المجيدة في حرب الصحراء
* * أبها محمد السيد محمد القحطاني واس:
نقل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام تحيات ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء لمنسوبي مجموعة الدفاع الجوي الرابعة بالمنطقة الجنوبية.
وقال سموه في كلمة لمنسوبي القاعدة ان المليك وسمو ولي عهده ينظرون اليكم نظرة خاصة لأنكم موزعون في كل نواحي المملكة تحمون المصانع والمزارع وتحمون الأراضي كلها من أي اعتداء جوي مهما كان نوعه.
ومضى سموه يقول لقد أثبتم مكانتكم في حرب الصحراء وسيسجل لكم التاريخ ما قمتم به من أعمال مجيدة.
من جهة أخرى افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز أمس تكملة الطريق الدائري بمدينة الملك فيصل العسكرية بخميس مشيط )المرحلة الأولى( ثم شرف سموه حفل العروض الشعبية وألعاب الفروسية.
من جهة أخرى يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس الهيئة العليا للسياحة مساء اليوم بزيارة لكلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والفندقة بأبها الجديدة.
وقد رفع صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس الأمناء الشكر والتقدير والعرفان لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على زيارته ودعمه المستمر للكلية باعتبار سموه المؤسس والرئيس الفخري للكلية والتي تعد ثمرة من ثمار عطائه المستمر لهذه البلاد حيث تبرع سموه الكريم بمبلغ عشرة ملايين ريال للكلية مع بدايتها ولايزال سموه يرعى هذا الصرح العلمي.
من جانبه أوضح عميد كلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والفندقة الدكتور علي بن عيسى الشعبي أن زيارة سموه ستشتمل على جولة في أقسام الكلية يطلع فيها سموه على تجهيزاتها الدراسية ويلتقي بطلابها ويشاهد سموه خلال الزياره فيلما وثائقيا عن الكلية.
وأشار الى أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز سيعلن أثناء زيارته للكلية عن بداية انطلاقة موقع الكلية على شبكة الإنترنت.
وأعرب عميد كلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والفندقة فى ختام تصريحه عن عميق شكره وتقديره ومنسوبي الكلية لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذه الزيارة التى ستكون دافعا للكلية على العمل بكل جد على تأهيل الشباب السعودى للعمل فى مجال السياحة والضيافة بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved