أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th March,2001 العدد:10393الطبعةالاولـي الثلاثاء 18 ,ذو الحجة 1421

محليــات

اجتماع اللجنة الطبية النسائية بالندوة العالمية
* الدمام - هدى عبدالمحسن المهوس:
اجتمعت اللجنة الطبية الفرعية النسائية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي لمناقشة النقاط والمستجدات للتحضير لفاعليات ندوة التثقيف الصحي من منظور شرعي التي ستقام في الغرفة التجارية بالدمام في الحادي عشر من محرم 1422ه الموافق الخامس من إبريل 2001م.
وقد تم في هذا الاجتماع مناقشة ما استجد من أمور في موضوع الندوة وعمل تنسيق بطاقات الدعوة والإعلانات والخطابات للمنسقات وبطاقة التعريف باللجنة ونقاط إنشاء عيادة مجانية واستحداث لجنة إعلامية تكونت من ثلاث إعلاميات هدى عبدالمحسن المهوس )الجزيرة( نهى الناظر )التلفزيون السعودي( نجاة محمد باقر )الرياض( وقد حضر الاجتماع كل من د. سهير مكي رئيسة اللجنة الطبية الفرعية النسائية ود. منى باحكيم عضوة اللجنة ود. وفاء الدجاني عضوة اللجنة، ومسبقا نوقشت محاور حلقات النقاش وعرض أسماء المرشحات المنسقات ونائبات المنسقات في كل محور من المحاور المطروحة وقد جاءت أسماؤهن كالتالي :
د. سمر السقاف )كلية الطب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة( د. ندى الباحسين )صيدلانية ومسؤولة التثقيف الصحي وبرامج التعليم المستمرة بالوحدة الصحية للنبات بالخبر )الرئاسة العامة لتعليم البنات والحاصلة على الدكتوراه في مجال التثقيف الصحي( د. بدرية الدبل )رئيسة الشؤون الأكاديمية قسم الطالبات كلية الطب جامعة الملك فيصل د. فوزية العباد )عميدة كلية العلوم الصحية بالدمام( السيدة أمل كشغري )قسم التثقيف الصحي بأرامكو السعودية( أما النائبات فهن د. منى باحكيم د. كرم مقلد د. منى الشيخ أ. فائقة الادريسي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved