أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th March,2001 العدد:10393الطبعةالاولـي الثلاثاء 18 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

أمير تبوك ينقل الماشية إلى مناطق الرعي على نفقته الخاصة
* تبوك ماجد العنزي :
تكفل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بنقل اغنام اصحاب الماشية غير القادرين على نقلها للمراعي الى مناطق الرعي على نفقة سموه الخاصة. وقد قامت عدد من ناقلات الاغنام في عدد من المحافظات بنقل الاغنام الى مواقع الرعي الطبيعية خارج منطقة تبوك وذلك نظراً لبعدها وافتقار المنطقة لهذه المراعي هذا العام.
ونقل محافظ الوجه محمد الرقيب مشاعر الشكر والعرفان التي ابداها عدد من اصحاب الماشية لصاحب السمو الملكي امير المنطقة الذين اكدوا ان هذه المكرمة الكريمة اعتادها الجميع من ابناء المنطقة من سموه الكريم الذي لا يتوانى باستمرار عن تقديم العون والمساعدة خاصة وان هذه الخطوة ستكفيهم عناء تعليف هذه القطعان من الاغنام لمدد طويلة واضافوا بان سموه سباق الى هذه المشروعات الخيرة فقد عودنا على توزيع المعونات والاعلاف والشعير باستمرار في مواقع تواجد الاغنام.
كما نقل محافظ حقل سلطان الايداء مشاعر الفرح والسرور التي ابداها اصحاب الاغنام والذين حضروا لمقر المحافظة للتعبير عما تكنه صدورهم من الشكر والعرفان لسموه الكريم مؤكدا انه تم نقل اعداد كبيرة من الاغنام الذين تقدم اصحابها لنقلها الى المناطق الرعوية على نفقة سموه الخاصة مؤكدين انه اذا كانت المنطقة قد افتقرت للمراعي في هذا العام ولصعوبة انتقالها فقد احضر سموه المراعي لنا وهذه خطوة كريمة يحظى بها اصحاب الماشية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved