أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th March,2001 العدد:10393الطبعةالاولـي الثلاثاء 18 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

لرد اعتباره والرغبة في الانتقال لدور الثمانية
الأهلي ينهي استعداداته لملاقاة الأنصار بتشكيلة مثالية ومعسكر مغلق!!
* جدة عبدالخالق الزهراني :
أنهى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعداداته الأخيرة لخوض لقاء الأنصار في دور الستة عشر لمسابقة كأس سمو ولي العهد وهو لقاء رد الاعتبار الذي تنظره الجماهير الاهلاوية بفارغ الصبر بعد خسارة الاهلي الدورية الوحيدة «4/صفر» امام الانصار في المدينة المنورة .. حيث استقر «لوكا» المدير الفني للاهلي في تمارينه الاخيرة على اللعب «بتيسير آل نتيف» في حراسة المرمى وبحسين عبدالغني ونايف فلاتة والشهري والشلية في خط الظهر وبفهد الزهراني والقهوجي والسويد والكنزاري في خط الوسط وبالثنائي طلال المشعل وفاييه في خط الهجوم مع الاحتفاظ بعبيد الدوسري احتياطياً لتدعيم خط المقدمة الاهلاوية.
وقد عمد «لوكا» إلى اغلاق التمارين التي تسبق يوم المباراة وطالب بمعسكر خاص قبل هذه المباراة بحوالي «24» ساعة حتى يبتعد بلاعبيه عن اي تأثيرات اعلامية او جماهيرية وقد تواجد سمو الامير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على الكرة الاهلاوية في الايام الماضية مع الفريق وجهازيه الفني والاداري للمتابعة عن قرب كما اعتاد سموه..
ولا يوجد أي إصابات أو غياب لأي سبب من الأسباب ..
الفوز أهلاوي
«لوكا» المدير الفني للأهلي أكد ل «الجزيرة» انه لابديل للاعبي فريقه من الفوز الذي يسعد جماهيرهم ويرد اعتبارهم بعد الخسارة غير المتوقعة من الانصار في الدوري وطمأن الجماهير بقوله: وجماهير الأهلي مطالبة بالحضور اذا رغبت المتعة والاحتفال مع نجوم فريقها بفوز كبير ومستحق .. وفي رده على سؤال حول المفاجآت التي دائماً تحدث في مثل هذه المسابقات قال: نحن نعرف الانصار جيداً ونعرف امكانيات لاعبيه ونحترمهم جداً ولذا فلا مجال للمفاجأة في هذه المباراة وهدفنا مواصلة النتائج الايجابية وتحقيق الهدف الذي رسمه مسؤولي الأهلي المتمثل في حصد البطولات. وطالب لاعبي فريقه بالاداء الراقي المعروف عنهم حتى يكسبوا المباراة.
الأنصار قوي
ومن جانبه قال كابتن الفريق اللاعب الدولي محمد شلية الجهني .. ان الاهلي جاهز وبإذن الله لتجاوز فريق الانصار الذي يعد من الفرق القوية التي لايستهان بها بدليل نتائجه الجيدة في مسابقتي الأمير فيصل بن فهد الماضية ومسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله. ووعد شلية جماهير الأهلي ومحبيه وفي مقدمتهم سمو الامير محمد العبدالله بتحقيق الفوز والانتقال لملاقاة الفائز من لقاء الهلال والرائد والمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية حتى يتحقق الكأس.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved