أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th March,2001 العدد:10393الطبعةالاولـي الثلاثاء 18 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

سموه يعزي الجار الله
الأمير سلطان بن فهد يقدم تبرعاً شخصياً لأسرة العيباني
* قدم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب تبرعاً مقداره عشرون الف ريال دعما من سموه لأسرة الحكم الدولي احمد اسلم العيباني الذي وافته المنية قبل فترة اثر حادث مروري..
وقد اعرب الاستاذ عبدالله العلي العجروش رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عن خالص شكره وتقديره لمبادرة سمو الرئيس العام وقال ان هذه الوقفة من سموه هي امتداد لوقفاته الرائعة والنبيلة مع كل من يخدم الحركة الرياضية وهي ايضا دلالة اكيدة على مدى الترابط الذي يجمع الرياضيين بعضهم ببعض داعيا المولى عز وجل ان يجعل ذلك في موازين حسنات سموه وان يحفظه قائدا لمسيرة الرياضة والشباب العربي بأكمله
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب برقية تعزية و مواساة للاستاذ احمد بن عبدالله الجار الله الموظف بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الامين العام للجنة السعودية للسنوكر في وفاة والدته رحمها الله داعيا الله عز وجل ان يتغمدها برحمته وان يسكنها فسيح جناته.
وقد عبر الاستاذ احمد الجار الله عن خالص شكره وتقديره لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على مشاعر سموه نحوه واسرة الفقيدة رحمها الله مشيرا الى ان هذه المشاعر ليست مستغربة من سموه.. متمنيا الا يرى الجميع مكروها في عزيز لديهم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved