أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th March,2001 العدد:10393الطبعةالاولـي الثلاثاء 18 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

أعضاء شرف الهلال يتحدثون عن الخروج المر لفريقهم
هذلول بن عبدالعزيز: يجب طرد المدرب فوراً ومعاقبة الجمعان وتعديل الأوضاع
* كتب عبدالسلام السبعان
تحدث عدد من أعضاء شرف الهلال عن خسارة الهلال وخروجه من مربع غرب آسيا للأندية أبطال الدوري.. حيث أعرب رئيس مجلس أعضاء الشرف بنادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز عن أسفه لخروج فريقي الهلال والاتحاد من التصفيات الآسيوية.. وقال سموه في حديثه ل)الجزيرة( أولا أنا حزين جدا لخروج ممثلي الوطن من البطولة بعد أن كانت الأندية السعودية هي المهيمنة على البطولات الآسيوية.
ولكن بكل أسف حدث ما كنا نخشاه وهو الخروج من التصفيات. وأضاف سموه القول بأني أصريت وللمرة الثالثة على عدم مشاهدة المباراة الأخيرة أمس للفريق الهلالي أمام الفريق الايراني وذلك بسبب أسلوب المدرب والطريقة والتشكيلة الغريبة التي شارك بها مدرب الفريق سوزيتش الذي أطالب بطرده وابعاده عن الفريق في أسرع وقت ممكن فأنا أحمل المدرب كامل المسؤولية بما حدث للفريق في ايران وأطالب رئيس النادي الأمير سعود بن تركي باتخاذ قرار بطرده فورا كما أطالب جميع أعضاء الشرف المعروفين بحبهم للهلال بأن يقفوا وقفة جدية مع الأمير سعود بن تركي ليكونوا سنداً له وسأكون أول المساهمين.
وأتمنى عقد اجتماع عاجل لأعضاء الشرف مع الادارة الهلالية لمناقشة وضع الفريق الهلالي وابعاده عن الوضع السيىء الذي يمر به حاليا.
كما أبدى سموه استغرابه وتعجبه مما حدث من اللاعب عبدالله الجمعان والمحترف الكاتو حيث ان الجمعان فعل شيئا غريبا غير معروف عن لاعبي الهلال أبداً ويجب ان يعاقب حتى لا يحدث هذا مجددا وان كنت على ثقة بأن أبناء ا لهلال لن تحدث منهم مثل هذه الأفعال مستقبلا.
أيضا اللاعب الكاتو يستحق أن يعاقب فما فعله يعتبر خطأ 100% إلا أنه أقل مما فعله الجمعان.
وأبدى سموه حزنه العميق لخسارة فريق الاتحاد الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل ولكن هذه هي كرة القدم فوز وخسارة وان شاء الله الهلال والاتحاد فريقان كبيران قادران على تعويض جماهيرهما.
أما عضو شرف الناد ي ورئيسه السابق الأمير بندر بن محمد الذي كان متأثراً بالخسارة حيث قال إن مستوى الفريق الذي شاهدناه أمام بيروزي الايراني ليس هو مستوى فريق الهلال أبداً فليس هذا مستوى اللاعبين الذي نعرفه وان ما حدث يعتبر سحابة وستزول ان شاء الله.
وأضاف سموه هل من المعقول ان يحل الزعيم في الترتيب الأخير؟؟ لكن نتمنى ان يتدارك الهلاليون جميع أوضاع الفريق واعادته الى وضعه الطبيعي والمعروف عنه. كما أتمنى ألا يؤثر خروج الفريق من التصفيات على وضع الزعيم في المسابقات والبطولات القادمة.
وأكد سموه انه واثق من أن أبناء الهلال قادرون على تعويض الجماهير في البطولات القادمة ان شاء الله.
وحول اجتماع أعضاء الشرف المقترح قال سموه ان الاجتماع سيكون دائما في صالح الفريق فكل أعضاء الشرف يناقشون أمور النادي وما يعود عليه بالنفع وأنا من المؤيدين لعقد هذا الاجتماع.
وحول تحميل المدرب لمسؤولية خروج فريقه قال الأمير بندر ان الحكم على المدرب حاليا صعب كما أنه لا يمكن إطلاقا ابداء رأيي وأنا بعيد عن الفريق.. وادارة النادي هي الأقرب.. وهي تقرر ما تراه مناسبا للفريق خاصة وأن الأمير سعود بن تركي رئيس النادي يسعى لتحقيق أهداف جميع محبي الهلال. وأنا على ثقة بأنه أهل له.
واختتم سموه حديثه قائلا إني كنت أتمنى أن يتأهل أحد الفريقين السعوديين على أقل تقدير ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد.
من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد حول خروج الهلال من التصفيات انه بكل صراحة وبدون مجاملات ان الفريقين اللذين تأهلا هما من يستحق التأهل لأنهما لعبا من أجل ذلك.. واستطاعا أن يحققا أهدافهما بعكس فريق الهلال الذي أحمل جميع اللاعبين المسؤولية حيث لم يقدم أي لاعب المستوى المعروف عنه أبداً فلم يظهر سامي الجابر بمستواه أو التمياط ولا الدوخي أو الغامدي فكل الفريق كان يقدم مستوى غريبا جدا لم نعرفه عنهم فهم الوحيدون الذين يجب أن يناقشوا باستثناء اللاعب يوسف الثنيان الذي يعتبر اللاعب الوحيد الذي قدم مستوى جيدا ويستحق الاشادة به على الرغم من كبر سنه إلا أنه الأميز وهو الوحيد فقط.
أيضا لا أعلم لماذا ينتابني شعور بأن هناك شيئا خفيا في البعثة تسبب في خلق ضوضاء في الفريق وكان أبرز ما حدث ما صدر من اللاعب عبدالله الجمعان الذي أكد بأنه يحمل عقلية غير محترفة أبداً حين رفض الانصياع لطلب مدرب الفريق الذي كان منطقيا في تغييره خاصة وان الفريق كان ناقصا في خط الدفاع بعد اصابة اللاعب عبدالله سليمان فكان المدرب يحتاج ان يؤمن منطقة الدفاع حتى لا تتضاعف النتيجة إلا أن الجمعان قام بتصرفات غير لائقة.عموما لو سألت أي مشجع هلالي هل الهلال قدم مستوى يشفع له كي يتأهل؟؟ فستكون الاجابة لا..
وأنا أقول وبصوت عال إنه من الصالح لنا معرفة الأخطاء حتى نعالجها.
وأحب أن أضيف بأن خسارة الفريق الاتحادي ساهمت في جعل الهلال يلعب بطريقة مفتوحة وهو جعل الفريق يلج مرماه 3 أهداف حيث صعب الاتحاديون بخسارتهم الموقف الهلالي حيث كان اللاعبون يفكرون في تسجيل 3 أو 4 أهداف حتى يتأهل الفريق وهو ما لم يحدث.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved