أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th March,2001 العدد:10393الطبعةالاولـي الثلاثاء 18 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بعد وصول البعثة صباح أمس..
الهلال يبدأ تدريباته مساء اليوم وغياب سليمان
* كتب محمد الحناكي:
وصلت بعثة فريق نادي الهلال الى العاصمة السعودية الرياض في الثانية من صباح أمس وذلك علي متن الطائرة الخاصة التي كان قد تكفل بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بعد فراغ الفريق الهلالي من المشاركة في منافسات مربع غرب القارة الآسيوية التي اختتمت أمس الأول بالعاصمة الإيرانية طهران بتأهل فريقي بيروزي الإيراني وارتش الكازاخستاني الى نهائيات الأندية الآسيوية والمتوقع إقامتها بين كوريا واليابان بعد انحصار المنافسة بينهما بسبب خروج ممثلينا من نهائيات البطولة الهلا ل والاتحاد.
وعلى الجانب نفسه منح مدرب الفريق الفرنسي صفوت سوسبك لاعبي الفريق راحة لمدة يوم واحد )الاثنين( على ان يعاود الفريق الهلالي التدريبات في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لدخول منافسات كأس سمو ولي العهد بلقائه أمام الرائد ببريدة الجمعة القادم.
وكان سوسيك قد توارى عن الأنظار فور وصول الرحلة وهبوط ركابها لصالة الطيران الخاص رغم بحث مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح ومنصور الأحمد عنه.
سليمان يغيب
تعرض مدافع الفريق الهلالي عبدالله سليمان لإصابة في مفصل القدم اليمنى نتج عنه التواء بسبب الأرضية السيئة لملعب ازادي أثناء لقاء الفريق الهلالي بنظيره بيروزي مما حدا بمدرب الفريق باستبداله بعد مشورة طبيب الفريق.
ومن جهته أكد فرنادو )برازيلي( أخصائي العلاج الطبيعي المرافق للفريق في طهران ان إصابة عبدالله سليمان بالمفصل تختلف تماما عن إصابته السابقة ولهذا سيتغيب عبدالله سليمان عن مشاركة الفريق الهلالي لفترة تتراوح ما بين عشرة أيام الى اسبوعين ومؤكداً فرنادو ان سليمان لن يشارك الفريق إلا بعد إجراء الكشف النهائي بعد انتهاء المدة.. وبذلك يغيب عبدالله سليمان عن مشاركة الفريق الهلالي في أول منافسات كأس سمو ولي العهد الجمعة القادم أمام الرائد ببريدة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved