أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

في جو احتفالي رائع ووسط فرحة غامرة بالفوز
الأمير نواف بن عبدالعزيز يرعى مساء اليوم حفل جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري
الغاط فهد الفهد
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز مساء اليوم الأربعاء حفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي لطلبة وطالبات مدارس محافظات الغاط والمجمعة والزلفي بمختلف مراحلها التعليمية في عامها الرابع وذلك في القاعة الكبرى بمزرعة معالي الأمير فهد بن خالد السديري )الخالدية( بمحافظة الغاط.. وسيشمل التكريم خمسة وأربعين طالباً وطالبة يمثلون الفائزين بالجائزة هذا العام من مدارس المحافظات الثلاث بالإضافة إلى الطلبة المشاركين في الحفل الختامي الذين يمنحون مكافآت مالية.. كما تم اختيار معلم متميز واحد ومعلمة متميزة واحدة.. ومن المتوقع أن يصل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز إلى محافظة الغاط عقب عصر اليوم.. حيث يرعى بعد صلاة المغرب حفل الجائزة والذي سيبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لجنة الجائزة ثم كلمة أمين عام الجائزة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي مدير عام التعليم بمنطقة الرياض... تليها قصيدة شعرية بالمناسبة فكلمة الطلاب المتفوقين ثم نشيد الجائزة يليه كلمة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز وفي نهاية الحفل يقوم سموه الكريم بتوزيع الجوائز المالية على المعلم المتميز وولي أمر المعلمة المتميزة والطلبة الفائزين وأولياء أمور الطالبات الفائزات والطلبة المشاركين في الحفل الختامي.
* نائب رئيس لجنة الجائزة يتحدث عن المناسبة
وبهذه المناسبة تحدث ل )الجزيرة( نائب رئىس لجنة الجائزة معالي الأستاذ تركي بن خالد السديري حيث قال: يسعدني في هذه المناسبة العزيزة أن أرحب وباسم كافة أبناء المغفور له بإذن الله معالي الأمير خالد بن أحمد السديري بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز في هذا الجزء الغالي من بلادنا ليشمل برعايته الكريمة حفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي وأكد أن رعاية سموه الكريم تعد امتداداً للرعاية الكريمة من لدن باني نهضتنا المباركة ورجل التعليم الأول مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذين يولون العلم وأهله جل اهتمامهم.
وأوضح أن جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي تعد رافداً للمكانة التي يحظى بها العلم والعلماء في هذه البلاد العزيزة.. ونحن أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري نقدر من الأعماق الرعاية الكريمة التي تحظى بها هذه الجائزة من لدن أصحاب السمو الملكي الأمراء الذين يعطرونها في كل عام برعايتهم الكريمة.. وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على ما يحظى به والدنا رحمه الله تعالى من حب وتقدير من لدن ولاة الأمر.. فشكراً لكل من وقف وساند هذه الجائزة منذ انطلاقتها في عام 1409ه في منطقة نجران حتى وصلت ولله الحمد إلى ما وصلت إليه.. والشكر موصول لأعضاء الجائزة على ما يبذلونه من جهد في الإعداد لهذه المناسبة.. متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.
* ولمحافظ الغاط كلمة..
وفي تصريح ل )الجزيرة( بهذه المناسبة قال محافظ محافظة الغاط الأستاذ عبدالله بن ناصر السديري إن محافظة الغاط تتشرف باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز في زيارته الميمونة ورعايته الكريمة لحفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي .. وأضاف أن أهالي المحافظة تغمرهم الفرحة بزيارة سموه الكريم.. وأكد أن رعاية سموه لأبنائه المتفوقين في المنطقة تعكس ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من اهتمام وتشجيع للعلم وأهله وأعرب في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لأبناء المغفور له بإذن الله معالي الأمير خالد بن أحمد السديري على إنشاء هذه الجائزة واختيار محافظة الغاط مقراً لها.. وتمنى للفائزين التوفيق والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved