أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

الجائزة وتكريم العلم وأهله
شيخة سليمان السليمان*
ها هي الأيام انطوت.. وها نحن نعود من جديد لنزرع أفراحنا في حقول العطاء السخية، ونحملها على أجنحة القلوب الفتية لنعتلي بها القمم العلية.ها نحن من جديد نعود لنلتقي أشرف لقاء، حيث يُكرم العلم وأهله، وحقّ لأهل العلم أن يُكرموا..
وإنني حين أنثر مداد يراعي على هذه السطور فإن الأحرف تسابق الحبر على وريقاتي الباسمة لترحب بكم سمو الأميرترحيباً صادقاً يخفق به وجداني ووجدان كل منسوبات إدارة الإشراف التربوي بمحافظة المجمعة وكل من يتبع لها.
ولنا الفخر كل الفخر أن تكون محافظتنا الناهضة ضمن المشاركين في جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي، ولكم الشكر كل الشكر على منحنا هذا الشرف الرفيع، وليس ذلك بغريبٍ منكم.. فكم لكم من أياد بيضاء.. وكفٍ معطاء.. في دعم المتفوقين والمتفوقات والمتميزين والمتميزات في كافة المستويات.
وإذا كان للقلم من كلمة.. فستخذله الكلمات ولو امتطى الشكر صهوة جواده.. فستعييه الكبوات... ولكن الله لا يضيع أجر المحسنين.. فندعو الله أن يجزل لكم المثوبة ولا يحرمكم الأجر.
ولا يفوتني في هذا المقام أن أشد وبقوة على أيدي المكرمات من المتفوقات والمتميزات في هذه المسابقة وإنني كمديرة لإدارة الإشراف التربوي بمحافظة المجمعة أتقدم بالتهنئة لهن ولساني عاجز عن التهنئة ولكني أقول لكل واحدة منهن «إن تكريمك اليوم تكريم لنا جميعاً.. والفخر بك يرفع هاماتنا عالية ويزيدنا عزماً وتصميماً على العطاء والتمّيز».
* مديرة إدارة الإشراف التربوي بمحافظة المجمعة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved