أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

لمسة وفاء بارزة
عبدالرحمن بن عبدالعزيز الوهيب*
في هذا اليوم المبارك تسعد محافظات الغاط والمجمعة والزلفي بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لتكريم المتفوقين والمتفوقات من طلاب وطالبات هذه المحافظات الحاصلين على جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي. ولا شك أن رعاية سموه الكريم لتكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات على مستوى هذه المحافظات لمسة وفاء بارزة من سمات قيادة الخير في هذا الوطن المعطاء يجسدها سموه من خلال هذه الرعاية الكريمة، ولا غرابة في هذا فتشريف الأمير نواف لهذا الحفل التكريمي هو ديدن حكومتنا الرشيدة في تكريم العلم وأهله وهو تكريم لجميع منسوبي التعليم في هذه المحافظات، كما أنه في نفس الوقت حافز للجميع من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات لبذل المزيد من الجهد والعطاء والجد والاجتهاد والمثابرة في سبيل صعود درجات التفوق لنيل شرف الحصول على هذه الجائزة في الأعوام القادمة.
والتكريم الحقيقي هو تشريف هذه النخبة من الطلاب وأولياء أمور الطالبات بالسلام على سموه الكريم، فأهلاً وسهلاً بسموه وصحبه الكرام بين أهله وأبنائه وبناته في محافظة الغاط.
ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذه الجائزة أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على تبنيهم هذه المبادرات العلمية التي ستعود بلا شك على طلابنا وطالباتنا بالمنفعة والفائدة متمنين للجميع التوفيق والسداد.
* مدير متوسطة عمر بن عبدالعزيز بحوطة سدير .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved